الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الفن والإعلام والطرب رفعوا شعار وداعا للعزوبية فى 2023

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 07:53 م
زواج المشاهير فى
زواج المشاهير فى 2023

شهد عام 2023 عدة زيجات للمشاهير الذين قرروا الدخول الى عش الزوجية ، وفى التقرير التالي يرصد "مصر تايمز " نجوم القفص الذهبى فى 2023 .

 

أسماء أبو اليزيد 

 

احتفلت أسماء أبو اليزيد بعقد قرانها على مدرب اللياقة محمد الخطيب، 15 ديسمبر 2023، وظهرت أسماء أبو اليزيد مرتدية فستان زفاف باللون الأبيض، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف.

 

 

تامر عاشور

 

احتفل الفنان تامر عاشور، بزواجه على الإعلامية نانسي نور، بأحد الفنادق الكبرى في منطقة وسط البلد، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب، وقام تامر عاشور بالغناء لعروسته فى حفل الزفاف وقال “ عنيكلى بتحلى الدنيا” ،  وحضر عدد من النجوم لحفل الزفاف من بينهم رامى جمال ومحمد نور.

 

هانى سرحان وبسمة داوود

 

احتفل المؤلف هانى سرحان بحفل زفافه على الفنانة بسمة داود في مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور الأصدقاء والمقربين.

وظهرت بسمة داود بفستان أبيض طويل ، وتركت شعرها منسدلا على كتفها، وزينت الإطلالة بطرحه طويلة من نفس اللون.

 

دانية الشافعي 

 

 احتفلت المذيعة السعودية دانية شافعي مذيعة الأطفال على قناة mbc3 بزفافها في دبي هذا العام، حيث أطلت بإطلالة ملكية رقيقة لفتت الأنظار، عبارة عن فستان أبيض بسيط بأكام طويلة، مطرز من منطقة الأكتاف.

 

 

جوري بكر


احتفلت جوري بكر بزفافها من خارج الوسط الفني. وسبق لجوري أن أعلنت في سبتمبر 2022 عن خطوبتها ونشرت حينها مقطع فيديو لإعلان هذه الخطوة عبر حسابها على انستجرام وعلقت عليه قائلة "قلت نعم لحب حياتي".
 

 

ايساف 

احتفل إيساف  بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني بحضور المقربين منه وعدد من الأصدقاء بينهم الفنانة إلهام عبد البديع وزوجها الملحن وليد سامي والفنان أحمد تهامي، تألق خلاله العريس ببدلة سوداء بسيطة بينما ارتدت العروس فستان مطرز أنيق

 

هاجر الشرنوبي

 

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بعقد قرانها على المنتج أحمد الجابري بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحضر عقد القران نخبة من الفنانين أبرزهم سهير رمزي، ووفاء عامر، وفردوس عبد الحميد، والمخرج محمد فاضل، وحسام داغر، ومحمود عبد المغني، وليلى عز العرب، ومنة عرفة، وغيرهم.

 

 

ميرنا نور الدين 

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين بحفل زفافها من خارج الوسط الفني يدعى عمر، وحرص على الحضور لمشاركتها فرحتها عدد كبير من نجوم الفن والغناء من بينهم بسمة بوسيل وصلاح عبد الله والمنتج أحمد السبكي وعلي ربيع وكريم عبد الخالق .

 

 

أحمد عصام

احتفل الفنان أحمد عصام بحفل زفافه على سارة عبدالفتاح، الذي أقيم الجمعة 3 فبراير، بحضور كبير من الفنانين على رأسهم الكينج محمد منير، والفنان تامر حسني اللذان شهدا على عقد القران الذي أتمه الداعية مصطفى حسني.

طه دسوقي

احتفل الفنان الشاب طه دسوقي بعقد قرانه على مصممة الأزياء الأرمينية الأصل نادين كتشيدجيان، في حفل زفاف عائلي بسيط اقتصر على الأقارب وبعض من أصدقاء العروسين.

 

 

أحمد محمد ثروت

احتفل أحمد نجل محمد ثروت بعقد قرانه على لمي الشواربي في يوم 25 نوفمبر من عام 2023،  بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الغناء والتمثيل، والذين حرصوا على التواجد لدعم نجل أحمد محمد ثروت في حفل زفافه خاصة بعد الأزمة المرضية التي مر بها