الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحرير محاضر ومخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية خلال حملة تموينية بالغربية

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 01:47 م
مصر تايمز

 تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية، برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية، من ضبط  مخالفات وتحرير عدة محاضر ومخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز وبندر طنطا.

 

تحرير محاضر ومخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية خلال حملة تموينية بالغربية 

 

وأسفرت الحملة عن ضبط  عدة محاضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وتجميع 1500 رغيف خبز والتصرف فيهم  

وتأتي الحملة فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالي الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن رغيف الخبز، ، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع التلاعب في الدقيق.


وأسفر المرور عن تحرير  المخالفات التالية: ضبط مخالفة إنتاج خبز  ناقص الوزن شريحة ثالثة، ضبط عدد 1 محضر تجميع لعدد 2 شيكارة والعرض على النيابه المختصة، ضبط عدد 4 محاضر  تصرف في3 و 7 و 2 و 8 شيكارة وجاري تحرير محاضر إثبات الحالة، ضبط محضر تجميع خبز1500رغيف.
 

وتنبه  علي أصحاب المخابز التي تم التفتيش عليها لإنتاج الخبز المدعم للأوزان والمواصفات القانونية والتيسير على المواطنين في الحصول على رغيف الخبز المدعم، وجاري المتابعة واتخاذ اللازم حيال تلك المخالفات.


كما قامت الحملة  بالمرور علي المخابز البلدية بدائرة مركز السنطة بالمرور على المخابز و أسفرت عن  ضبط عدد 13 مخالفة عبارة عن تحرير عدد 7 مخالفات نقص وزن شريحة أولى وثانية، تحرير عدد 2 مخالفة تصرف بعدد 80 شكارة مخبزين، وتحرير عدد 4 مخالفة خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات للعرض على النيابة العامة.