الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ابو نسب.. محمد إمام يتصدر التريند بالشال الفلسطيني في العرض الخاص

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 04:37 م
محمد إمام
محمد إمام

ابو نسب .. استطاع محمد إمام أن بخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم "ابو نسب" بظهوره بالشال الفلسطيني، وحرص جمهوره على التقاط الصور التذكارية معه، مشيدين بدعمه للقضية الفلسطينية من خلال ارتدائه الشال، كما إنه حرص على الاحتفال بكل حب مع الجمهور بالسينما .

 

 

ابو نسب 

ابو نسب ..تصدر اسم فيلم "ابو نسب" تريند محرك البحث الشهير “جوجل” بعدما احتفل صناع فيلم “أبو نسب”، أمس الخميس 21 ديسمبر، بالعرض الخاص للعمل، في أحد السينمات الكبرى بمنطقة 6 أكتوبر.

 

ابو نسب .. وحقق فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، في أول أيام عرضه أمس الخميس بشباك تذاكر السينما، إيرادات مليون و917 ألفا و884 جنيها، وتصدر قائمة الإيرادات اليومية، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

 حضور ضخم بفيلم ابو نسب 

 

ابو نسب .. احتفل صناع فيلم “أبو نسب”، أمس الخميس 21 ديسمبر،، بالعرض الخاص للعمل، في أحد السينمات الكبرى بمنطقة 6 أكتوبر، وحضر العرض عدد كبير من الفنانين، وفي مقدمتهم النجمة ياسمين صبري التي تشارك النجم محمد إمام بطولة الفيلم، وماجد الكدواني، وعلاء مرسي، وحاتم صلاح، ومخرج الفيلم رامي إمام، ومحمد جمعة، وأشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، محمود عبد المغني، محمد رضوان، أحمد عبد الله محمود، الشحات مبروك، ويوسف ماجد الكدواني وغيرهم من الفنانين.

 

 

ابو نسب .. كانت شركة أفلام مصر العالمية قد طرحت البوستر الرسمي لفيلم  ابو نسب  أحدث أفلام النجم محمد امام والذي من المقرر أن يطرح في نهاية ديسمبر المقبل في دور العرض المصرية.

 


ابو نسب 
 

ابو نسب  .. نشرت الشركة صورة البوستر الرسمي على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وعلقت قائلة " فيلم ابو نسب يوم 21 ديسمبر في جميع دور العرض في مصر، و 28 ديسمبر في جميع دول العالم ".

 

ابو نسب .. فيلم "أبو نسب" من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام، ومن إنتاج سينرجي، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، فيلم سكوير، ويجمع بين محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً.

 


ابو نسب 
 

ابو نسب .. ويعد هذا الفيلم هو العمل الثالث الذي يجمع بين  الثنائي محمد إمام وياسمين صبرين حيث جمعهم مؤخرا فيلمين آخريين وحققا نجاح كبير سويا، وقدما فيلمى "جحيم فى الهند" إخراج معتز التونى عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوى والذى تم عرضه عام 2018.

 

ابو نسب .. تشاركا محمد إمام وياسمين صبري للمرة الأولى في فيلم جحيم في الهند،وتدور أحداث الفيلم حول ضابط مصري يدعى"آدم" الذي يقوم بدوره محمد إمام يكلفه بمهمة إنقاذ سفير مصري يعمل بالسفارة المصرية بالهند ويتم إختطافه هو وأسرته من قبل مجموعة من المافيا الهنود، فيتم تكليف ضابط مصري يدعى"آدم"بمهمة إنقاذه بمساعدة فرقة عسكرية،  ويتم إختطافه من قبل الهنود لتأتي الضابط دينا"التي كانت تجسدها ياسمين صبري من أجل إنقاذه ويحدث خطأ في رقم الفرقة فيكتشف أنها فرقة موسيقية وليست قوات خاصة، ولكن يتموا معه المهمة بنجاح في إطار كوميدي ساخر والذي سبق طرحه لأول مرة  في يونيه 2016.