الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

رضا عبد العال في حوار لـ مصر تايمز: اتمني حصول النادي الأهلي علي البرونزية.. محمد عبد المنعم أحسن مساك في مصر.. والشناوي هو الأبرز في كأس العالم للأندية

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 01:39 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال

تحدث الكابتن رضا عبد العال نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك سابقاً، عن مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني التي تقام اليوم الجمعة في الرابعة والنصف مساء لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس كأس العالم للأندية.

 

 

وحاور "مصر تايمز" رضا عبد العال حول أداء الأهلي في مونديال الأندية بعدما فقد بطاقة نهائي البطولة على يد فلومينينسي البرازيلي.

 

وجاء نص الحوار كالتي:

 

- هل تتوقع حصول الأهلي علي البرونزية في كأس العالم للأندية؟

 

اتمني حصول الأهلي علي الميدالية البرونزية علي حساب أوراوا الياباني والتتويج بالمركز الثالث في مونديال الأندية، الأهلي يستحق ذلك.

 

 

- من الثلاثي الانسب لخط وسط الأهلي أمام أوراوا؟

 

من وجهة نظري الدفع من البداية بأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة للسيطرة علي نصف الملعب والتحكم في رتم الأداء للسيطرة على الملعب أمام الخصم.

 

 

- ما رايك في أداء امام عاشور مع الأهلي في كأس العالم للأندية ؟

 

المكنة لسه مطلعتش قماش، أمام عاشور بعيد عن مستواه المعروف عليه مع الزمالك، مزال يحتاج والوقت والتأهيل الكافي في الأهلي ليندمج مع الفريق.

 

 

- ما طريقة اللعب الانسب للاهلي لخوض مباراة أوراوا الياباني؟

 

يجب ان يلعب كولر على استغلال الفرص أمام أوراوا لانه ليس خصم سهل، وتأمين المرمى بخط دفاع قوي، بجانب الوسط الذي يتسلح فيه الأهلي بعدد من للاعبين الممتازين.

 

- رأيك في تراجع مستوى محمد عبد المنعم والانفعالات خلال المباريات الأخيرة ؟

 

محمد عبد المنعم أحسن مساك في مصر، لم يتراجع مستواه إطلاقاً  هو دائم التألق في الأهلي وقدم أداء رائع في كأس العالم للأندية.

 

- هل تفضل البدء بحسين الشحات ام الجلوس على مقاعد البدلاء أمام أوراوا؟

 

اداء حسين الشحات الفردي في أخر مباراة أمام فلمينينسي  البرازيلي حالة استثنائية، الشحات من أبرز لاعبي الأهلي هو وبيرسي تاو ولهم بصمة وسبب من أسباب فوز الأهلي بالبطولات.

 

- من أبرز اللاعبين في بطولة كأس العالم هذا العام مع الاهلي ؟

 

محمد الشناوي هو الأفضل من بين لاعبي الأهلي في مونديال الأندية وقدم أداء مميز خلال المباريات الأخيرة، تصدى لركلات الجزاء من نجوم العالم.