الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قصور ثقافة البحيرة تطلق ثاني أيام قافلة بمركز وادي النطرون

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 12:41 ص
ضمن مبادرة حياة كريمة
ضمن مبادرة حياة كريمة الثقافية بمركز وادي النطرون

بدأت الفعاليات صباحا بمدرسة الشهيد مصطفى عابد الإعدادية المشتركة بتنفيذ عدد من الورش الفنية شارك فيها طلبة المدرسة منها إستكمال ورشة تعليم مبادئ الكروشية تنفيذ المدربة إيمان طبانه، بالإضافة إلى ورشة تلوين على الوجه مع ياسمين ناصر، وورشة تدوير خامات مع ساره عبد الناصر، وورشة تلوين على الورق مع إسراء السيد، وورشة إصنع عروستك بنفسك تنفيذ وائل الجيار وهاني البغدادي، بخلاف ورشة إكتشاف مواهب مع وائل الشبكي، تخللها محاضرة عن تاريخ الكمبيوتر ومراحل تطويره وأضرار النت على الشباب في الحاضر تنفيذ الأستاذ عزت عبد الشافي. 

 

قصور ثقافة البحيرة تطلق ثاني أيام قافلة بمركز وادي النطرون

 

جاء ذلك ضمن مبادرة حياة كريمة الثقافية للقرى المحرومة والأكثر إحتياجا للخدمة الثقافية أطلقت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ عمرو البسيوني صباح اليوم ثاني أيام قافلة كفر داوود الثقافية بمركز وادي النطرون ضمن جولاتها بمحافظة البحيرة.


وأختتمت الفاعليات بعرض فني لفرقة مصطفى كامل للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد شوقي قدمت من خلاله مجموعه كبيره من الأغاني الطربية والوطنية منها جميل وأسمر.. علي اللي جرى.. إسكندرية.. أحلف بسماها.. وغيرها من الأغاني الوطنية وسط تفاعل وإعجاب عدد غفير من الجمهور".


 
القافلة ينفذها إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة الأستاذ أحمد درويش بالتعاون مع فرع ثقافة البحيرة برئاسة الأستاذ محمد مصطفى البسيوني ومركز وادي النطرون برئاسة المهندس السيد حمزة وبحضور المهندسة إيمان الشافي رئيس الوحدة المحلية بقرية كفر داوود والإدارة التعليمية برئاسة الأستاذ حمدي شيحة.