الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

4 معلومات عن أوراوا الياباني قبل مواجهته مع الأهلى

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 03:00 ص
أوروا الياباني
أوروا الياباني

يواجه الأهلي نظيره أوراوا ريدز الياباني الرابعة والنصف عصر اليوم الجمعة، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية 2023.


ويلعب ماتشي سمورزا مدرب أوراوا الياباني، بطريقة دفاعية 4-4-2، حيث يتميز الفريق بدفاعه القوي حيث يعد أقل فريق في الدوري الياباني استقبل أهداف، فهو لم يستقبل سوى 27 هدفا فقط هذا العام.

وكان أوراوا الياباني قد حقق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية نسخة 2007، وهو ما سيجعله منافسًا قويًا أمام الأهلي.

ويعد أتسوكي إيتو هو النجم الأبرز في أوراوا، وتواجد في المنتخب الوطني الياباني بعدما قدم أداءً مميزا مع الفريق.

ومن المقرر أن يحصل الفائز بالمركز الثالث بين الأهلي وأوراوا ريدز الياباني على الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية 2023.

خسر الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي 0-2 في الدور نصف النهائي بمونديال الأندية، ليضرب موعدًا مع أوراوا ريدز الياباني الذي تلقت شباكه ثلاثية مثيرة أمام مانشستر سيتي.

 

وتنقل قنوات  SC SPORT 1 HD SSC SPORT 5 HD مباراة الاهلي واوراوا ببطولة كاس العالم للأندية اليوم، حيث حصلت قناة الرياضية السعودية على حقوق بث البطولة العالمية.

 

ويرتدي الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوروا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.