الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

غرفة الدلتا للسياحة: بحث سبل تعويض العارضين عن حريق معرض الشباب للملابس بكفر الشيخ

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 06:01 م
 جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

شهدت مدينة كفر الشيخ عقد عدة اجتماعات، مع العارضين المُضارين بمعرض كفر الشيخ لشباب الخريجين  الذين تعرّضوا للحريق بالكامل، وأدى إلى خسائر كبيرة للعارضين، بحضور المهندس حاتم عبد الغفا، رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ، والدكتورة هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الضغر، وأشرف صحصاح، نائب رئيس غرفة الدلتا للسياحة، ورئيس شعبة السياحة بالغرفة التجارية.
 


وأكد أشرف صحصاح، نائب رئيس غرفة الدلتا للسياحة، ورئيس شعبة السياحة بالغرفة التجارية، أنه جرى مناقشة ما تعرض له العارضين من خسائر من جراء الحريق الذي التهم كافة المحال بالمعرض، وكيفية تعويض الشباب عن الخسائر الكبيرة من جراء الحريق.


وأضاف المهندس حاتم عبد الغفار، رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ،أن الغرفة سوف تعمل على كيفية مساعدة هؤلاء الشباب بعد الخسائر في معروضاتهم بنسبة 100%.

 

وأضافت الدكتورة هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، أنها ستتبنى المطالب بتعويض العارضين الذين أضيروا من الحريق، خاصة أن معظم ما تم حرقه من بضائع، مديونات عليهم.


وكان حريق هائل شب في معرض الملابس بمدينة كفر الشيخ، ودفعت الحماية المدنية بـ 14 سيارة إطفاء لإخماد الحريق، الذي التهم محتويات المعرض بالكامل، ما أدى إلى خسائر فادحة للعارضين، وانتقل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، لموقع الحريق، ووجه الدكتورة ماجدة جلاله، وكيل وزارة التضامن، ببحث تعويض العارضين عما أصابهم من خسائر كبيرة,