الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار ينظم حفلاً بمناسبة العام الجديد يحضره 150 شخصاً

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 04:55 م
نيمار
نيمار

كشف منظمون إن نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيقيم حفلاً بمناسبة العام الجديد يحضره 150 شخصاً، وسيتم خلاله مراعاة قواعد وإجراءات صحية صارمة منعاً لانتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد سريع الانتقال".

وتعرض نيمار مهاجم باريس سان جيرمان لانتقادات كثيرة بعد أن كشفت إحدى صحف ريو دي جانيرو عن تفاصيل الحفل مطلع الأسبوع الحالي، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

لكن الوكالة المسؤولة عن التنظيم نفت التقارير التي تحدثت عن حضور 500 شخص من الأصدقاء والمشاهير قائلة إن "العدد سيكون 150 شخصاً فقط وإن الحفل سيستمر لأكثر من يوم وسيقام في منطقة مانجاراتيبا الساحلية التي تبعد نحو 105 كيلومترات عن ريو دي جانيرو".

وقالت وكالة فابريكا في بيان "الحدث سيلتزم بكافة القواعد الصحية التي حددتها الأجهزة العامة"، وأضافت الوكالة أن الحفل مناسبة خاصة وإنها حصلت على كافة التصاريح المطلوبة.

ولم يتسن الاتصال على الفور بالسلطات المحلية في مانجاراتيبا للتعليق ولم يرد المكتب الصحافي لنيمار على الفور على رسالة نصية أرسلت إليه أيضاً، وحتى الآن سجلت البرازيل نحو 7.5 مليون إصابة مؤكدة بالفيروس وهي ثالث أعلى حصيلة على مستوى العالم حسب ارقام وزارة الصحة إضافة إلى أكثر من 191 ألف وفاة.