الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تيريس جيبسون" يتمنى مقابلة الرئيس السيسي.. اعرف السبب

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 10:26 ص
تيريس جيبسون
تيريس جيبسون

تيريس جيبسون.. تصدر النجم العالمي تيريس جيبسون تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعد تواجده داخل مصر وأخذ جولة سياحية في الاهرامات وبمعالمها السياحية وذلك رفقة الفنان المصري العالمي محمد كريم، الذي كشف مجموعة صور للنجم تيريس جيبسون داخل الأهرامات.

 

 

تيريس جيبسون

 

تيريس جيبسون.. وتمنى النجم العالمي تيريس جيبسون أمنية خلال زيارته للأهرامات وهي الالتقاء بالرئيس عبد الفتاح السيسي وتهنئته بفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيرا إلى أن التقاط الصور معه حلم من الأحلام التي يتمنى تحقيقها.

 

تيريس جيبسون.. ونشر تيريس جيبسون فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام اللافتات المعلقة في الشوارع المصرية للرئيس السيسي وعلق عليها، قائلا:  لقد وصلت مصر وأصبح الحلم حقيقة بالنسبة أكون هنا وسيشرفنى أن ألتقى بالرئيس عبدالفتاح السيسي.. مبروك للرئيس السيسي على فوزه برئاسة مصر الاسبوع الماضي، أنا موجود فى القاهرة لفترة قصيرة وسيكون من دواعى سرورى أن ألتقى بك شخصيا، وألتقط صورة معك وأعود لأطفالى لأخبرهم أنى التقيت برئيس مصر، سيكون حلما آمل أن أتمكن من تحقيقه.

 

تيريس جيبسون

 

 

تيريس جيبسون.. قال تيريس جيبسون للنجم محمد كريم والذي ساعده في تلك الزيارة: شكرًا جزيلًا لك أخى لاستضافتى، أنا ممتن، هذا حلم تحقق، كنت أرغب فى المجىء إلى هنا منذ أن كنت فى الخامسة من عمرى..عيد ميلادى الـ45 سيأتى فى 30 ديسمبر، ولا توجد طريقة أعظم من ذلك، سأحتفل بعيد ميلادى، ثم سأكون هنا فى القاهرة معكم فى اللحظة التى أضع فيها عينى على تلك الأهرامات.

 

تيريس جيبسون.. وكشف الفنان محمد كريم، عن زيارة الفنان العالمي تيريس جيسبون، بطل سلسلة أفلام Fast & Furious، للاهرامات وأبو الهول وذلك بعد وصوله أمس الأربعاء.

 

تيريس جيبسون.. علق تيريس جيبسون في الفيديو على زيارته للاهرامات قائلا:" يمكنك سماع الألهة تغنى، سأريكم كبر هذه الأهرامات، أنظروا إلى هؤلاء الأشخاص، وطولهم".

 

تيريس جيبسون.. ويعد تيريس جيبسون أحد النجوم العالميين الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحا وشهرة واسعة، حيث قدم عددا من الأعمال الناجحة، ولعل من أبرزها فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier، وشارك في البطولة معه ميشيل رودريجيز، ، وكريس "لوداكريس" بريدجز، وناتالي إيمانويل، وجوردانا بروستر، وسونج كانج، وجايسون ستاثام، وجون سينا، وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار، وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

 

تيريس جيبسون.. وفي 9 Fast & Furious نرى التطور الذي طرأ على الأبطال، ففي الجزء الثامن أنجبت "إيلينا" طفلا من زوجها "دومينيك توريتو" فين ديزل لكنها توفيت وتدور أحداث الجزء الجديد بعد سنوات من وفاتها حيث يعيش الطفل الصغير "براين" مع والده "دوم" وزوجته "ليتي" ميشيل رودريجيز.

 

 

تيريس جيبسون