الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بطل "Fast & Furious" ينبهر بزيارته للأهرامات لأول مرة:"حلمي تحقق"

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 03:59 م
محمد كريم
محمد كريم

كشف الفنان محمد كريم، عن زيارة الفنان العالمي تيريس جيسبون، بطل سلسلة أفلام Fast & Furious، للاهرامات وأبو الهول وذلك بعد وصوله اليوم.

 

علق تيريس جيبسون في الفيديو على زيارته للاهرامات قائلا:" يمكنك سماع الألهة تغنى، سأريكم كبر هذه الأهرامات، أنظروا إلى هؤلاء الأشخاص، وطولهم".

 

ويعد تيريس جيبسون أحد النجوم العالميين الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحا وشهرة واسعة، حيث قدم عددا من الأعمال الناجحة، ولعل من أبرزها فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier، وشارك في البطولة معه ميشيل رودريجيز، ، وكريس "لوداكريس" بريدجز، وناتالي إيمانويل، وجوردانا بروستر، وسونج كانج، وجايسون ستاثام، وجون سينا، وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار، وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

 

وفي 9 Fast & Furious نرى التطور الذي طرأ على الأبطال، ففي الجزء الثامن أنجبت "إيلينا" طفلا من زوجها "دومينيك توريتو" فين ديزل لكنها توفيت وتدور أحداث الجزء الجديد بعد سنوات من وفاتها حيث يعيش الطفل الصغير "براين" مع والده "دوم" وزوجته "ليتي" ميشيل رودريجيز.