الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"كان أستاذنا لن ننساه".. طلاب بجامعة سوهاج يوزعون أطعمة وفواكه صدقة على روح معلمهم الراحل

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 09:27 ص
مصر تايمز

نظم عدد من طلاب جامعة سوهاج والمحافظة، يوم ترفيهي لأطفال معهد الأورام بتوزيع الهدايا وأطباق من الفاكهة والبالونات والمسبحة الرقمية، صدقة على روح الدكتور "حمدي الديب" المُتوفى في حادث انقلاب سيارته أثناء ذهابه إلى الجامعة.

واجري "مصر تايمز" بثًا مباشرًا مع الطلاب القائمين على اليوم الترفيهي، فأوضح أحد المشاركين "أحمد يسري" أن فاجعة وفاة استاذهم الراحل جعلتهم يبحثون على ما يقدمونه له حتي بعد وفاته إقرارًا وعُرفانًا منهم بفضله عليهم طوال سنوات الدراسة، فأسسوا مبادرة سُميت "رِفاق".. في الخير جئنا".

وأشارت "ندي فتحي" منسق اليوم، أنها وبعض زملائها بالفرقة الثالثة كلية التربية قسم علم النفس والاجتماع، عملوا على جمع التبرعات لاستاذهم، واستهدفوا أطفال معهد الأورام كإدخال الفرحة والسعادة على قلوبهم، وجلب الطعام والفاكهة والهدايا لهم وقضاء قرابة 4 ساعات سويًا لتخفيف الألم عنهم.

وقال "مروان مهران": "استاذنا الراحل الدكتور حمدي عمر، توفي في حادث انقلاب سيارته على طريق جامعة سوهاج الجديدة، وكان من أفضل اساتذتنا لذلك قررنا عمل صدقة له، حتي إننا بعد زيارة معهد الأورام نستهدف استكمال مبلغ لعمل وصلة مياه صدقة جارية على روحه".


فيما أضافت "هاجر محمد" أن خبر وفاة استاذهم جعل الحزن يخيم على الجامعة بالكامل، والاعتراف بفضل من علمهم حرفًا دفعهم لتنظيم اليوم ومن ثم وصلة المياه، مُعلقة «كان أستاذنا لن ننساه».