الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يحسم هوية المهاجم المحلى المرشح لتدعيم الأهلى بعد السوبر

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 10:18 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

يبحث مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن مهاجم المحلي ليتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

كولر يحسم هوية المهاجم المحلى المرشح لتدعيم الأهلى بعد السوبر

 

على أن يكون ذلك بعد استكمال المشاركة في بطولة السوبر المصري التي تقام نهاية ديسمبر الجاري بدولة الإمارات العربية

 

ويوجد أكثر من اسم مرشح لتدعيم مركز رأس الحربة أبرزهم أحمد أمين قفة لاعب إنبي ومروان حمدي لاعب المصري وأحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا وأحمد عاطف لاعب مودرن فيوتشر.

 

ويعد الثنائي قفة ومروان حمدي أقوى المرشحين لتدعيم هجوم الأهلي في يناير، ولكن يتوقف القرار النهائي على موقف كولر من اختيار أحد الأسماء المرشحة لتدعيم خط هجوم الأهلي في يناير المقبل.

 

ومن جانب آخر ، يلتقي الأهلي وأوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية من أجل المنافسة على الميدالية البرونزية.

 

وستقام مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

 

ومن المُقرر انطلاق المباراة في تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على استاد الأمير عبد الله الفيصل الرياضي.

 

وفقد النادي الأهلي فرصة نهائي المونديال بعدما سقط أمام فلومينينسي البرازيلي، فيما خسر فريق أوراوا أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

حصد النادي الأهلي الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية 3 مرات سابقة، ويأمل في تكرار الإنجاز للمرة الرابعة في تاريخه.