الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان: سعيد بكلمات ميسي.. ومباراة إيبار صعبة

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 04:18 م
كومان مدرب برشلونة
كومان مدرب برشلونة

قال رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إنه يشعر بالامتنان لمهاجم فريقه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن دعم الأخير قرار تعيينه على رأس الجهاز الفني وبعد الإشادة بجهوده رغم أن الفريق قدم أسوأ بداية موسم طوال 33 عاما.

وقال ميسي إن فريقا شابا يحقق تقدما ونموا تحت قيادة المدرب الهولندي بينما يسعى الفريق للتقدم من موقعه الحالي في المركز الخامس بين فرق الدوري الإسباني العشرين بفارق ثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد "المتصدر".

وأضاف كومان في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "لا أدري إن كان ذلك يجعلني أكثر هدوء لكني أشعر بالامتنان لأنه لاعب في غاية الاهمية بالنسبة لهذا النادي وبالنسبة لعالم كرة القدم، وأنا أحاول مساعدة الفريق على التقدم إلى الأمام، هذا عام انتقالي يشهد الكثير من التغييرات لكنه يظل جزءا مهما جدا من الفريق وسنكون سعداء إذا مد يد العون لنا من أجل التحسن بصورة أفضل خلال ما تبقى من الموسم".

وسيغيب ميسي عن مباراة برشلونة المقبلة أمام ضيفه إيبار غدا الثلاثاء بسب إصابة في الكاحل لكنه يفترض أن يعود للتشكيلة في المباراة التالية في مواجهة ويسكا في الثالث من يناير المقبل، ومن المقرر أن يعود للتشكيلة الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي بعد التعافي من إصابة في العضلات، وعن المواجهة المقبلة قال كومان "ستكون مواجهة صعبة إن لم نقدم أفضل أداء".