الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رياض يتصدر "التريند" بعد ظهوره في حفل خطوبة خالد عبدالسلام

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 06:28 م
محمد رياض
محمد رياض

محمد رياض.. تصدر إسم  الفنان محمد رياض، قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، عقب ظهوره بالأمس في حفل خطوبة  الفنان خالد عبدالسلام، نائب مدير المسرح القومي.

 

محمد رياض..يتصدر  جوجل

 

محمد رياض.. ولد محمد رياض في 25 أبريل1970 أي أنه يبلغ من العمر53 عاما.

محمد رياض.. درس محمد رياض الكيمياء في كلية العلوم قبل إلتحاقه بمعهد المسرح.

محمد رياض.. إلتحق محمد رياض بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على درجة البكالورويوس.

محمد رياض.. تزوج محمد رياض من  الفنانة رانيا محمود ياسين، وهي إبنة النجم الراحل محمود ياسين وإبنة الفنانة شهيرة، وله منها ولدان وهم عمر، آدم.

 

محمد رياض.. شارك محمد رياض في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"شجر الأحلام"، "رد قلبي"، "نصف ربيع الآخر"، “الضوء الشارد"، “عمارة الأسرار"، “لن أعيش في جلباب أبي"، “أميرة في عابدين"، “حب لا يموت"، “عصر الأئمة"، “الجبل"، “ضد التيار"، “مشوار إمرأة"، “عمر بن عبدالعزيز"، “ليالي الحلمية ج4"، “فارس الرومانسية"، “الأمير المجهول"، “أبناء ولكن"، “التوبة"، “لعبة إبليس"، “رحيم"، “بت القبايل"، “النمر"، “الحلم"، "الإمام الترميذي"، “الإختيار3"، “النمر"، “الأب الروحي"، “ناس ولاد ناس"، “الإمام الغزالي"، “كفر  دلهاب"، “نادي القلوب الجريحة"، “ العائلة"، “بحار الغربة"، “إمرأة في زمن الحب"، “دمي ودموعي وإبتسامتي"، “حضرة المتهم أبي"، “أحلام سارة"، “أرابيسك"، “المداح 3"، “حي السيدة زينب"، “يا صديقي"، “الهاربة ج1"، “الرجل والطريق"، “دنيا"، “المنصورية"، “سوق الزلط"، “بنت أفندينا"، “الجبل"، “المنصورية"، “على سلاح التبريزي"، “العشق والدم"، “أين ولدي"، “سلاح العمر"، “أغلال ناعمة"، “كل هذا الحب"، “لا تقتلوا الحب"، “الوشاح الأبيض".

 

محمد رياض..كما شارك  محمد رياض في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"العشق والدم"، “48 ساعة في إسرائيل"، "الإمبراطورة"، “يوم الكرامة".

 

محمد رياض.. وشارك محمد رياض في العديد من الأعمال المسرحية أبرزها"الأخوة الأندال"، “البهلوانات"، “السلطان الحائر"، “حباك عوضين تامر".

 

محمد رياض..وقد هنأ محمد رياض خالد عبدالسلام بمناسبة حفل خطوبته.

 

محمد رياض..وقد ظهر محمد رياض في صورة مع باقة من النجوم أبرزهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عمرو عبدالجليل، ياسر الزنكلوني.