الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية "برج العرب" قبل مواجهة سموحة (صور)

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 03:50 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

تفقد لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أرضية ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويسعى الزمالك لحصد النقاط الثلاث من أجل إسعاد جماهير "القلعة البيضاء" التي تعيش حالة من القلق الشديد في ظل الأزمات التي يعاني منها الفريق على الصعيد الإداري والفني، وأبرزها إصرار مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي على خوض تجربة الأحتراف في أوروبا خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، بجانب أزمة التجديد للنجم التونسي فرجاني ساسي وعدم حصوله على مستحقاته المالية، علماً بأن اللاعب ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

في حين يسعى سموحة للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 14 على التوالي في مسابقة الدوري العام، وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الدخول مبكراً في سباق المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة سموحة كالتالي، حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد، خط الدفاع: محمد عبدالغني - محمود حمدي "الونش" - أحمد أبو الفتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد - أحمد عيد، خط الوسط: فرجاني ساسي - يوسف إبراهيم "أوباما" - محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا"-  أشرف بن شرقي - حسين فيصل.

في حين ضمت قائمة سموحة كلاً من، حراسة المرمى: الهانى سليمان، عمر صلاح، الدفاع: رجب نبيل، أحمد جمال، محمد عبد المنعم ، شريف رضا، أطهر الطاهر، محمد نادي، محمود البدري، محمود عزت، الوسط: محمود حليمو، إسلام جمال، أحمد حمص، محمد كناريا، محمد محسن ليلة، الهجوم: ديريك نسيبامبي، محمد طلعت، عبد الكبير الوادي، حسام حسن، رفيق كابو.