الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

دشنا التعليمية: تنفيذ قرار تناوب العاملين بديوان الادارة فى حدود 20%

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 03:49 م
إدارة دشنا التعليمية
إدارة دشنا التعليمية

قررت وفاء رشاد مدير عام إدارة دشنا التعليمية  تنفيذ قرار التناوب بديوان الادارة فى حدود 20% من حجم قوة الفعلية للعاملين بكل مصلحة و بما لا يؤثر على سير العملية التعليمية وتقديم الخدمات للمواطنين والطلاب ويتحمل مدير المدرسة المسئولية فى تفعيل قرار التناوب والحفاظ على حسن سير العملية التعليمية  .
وأوضحت رشاد أن التناوب لا ينطبق على الوظائف الإشرافية من مديري العموم ومديري الإدارات وموجهي العموم ومديري المدارس غير الخاضعين للإجازة الاستثنائية المقررة من قبل اللجنة الطبية العامة من أصحاب الحالات المرضية غير المستقرة.

وأشارت رشاد يتم إيقاف العمل بقرار التناوب أو الإجازة الاستثنائية أيام الامتحانات لصالح العمل وحرصًا على انتظام أعمال المراقبة والامتحانات والتصحيح للفصل الدراسي الأول وانتهائها دون أي عقبات.

وشدد خالد، على وجوب إرفاق تقرير طبي من الطب الوقائي بالمديرية أو الإدارة الصحية للمصابين بفيروس كوفيد 19 أو المخالطين لهم للحصول على إجازة 14 يوما وعدم الاكتفاء بتقرير المستشفى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته وفاء رشاد المدير العام للادارة مع روساء الاقسام بالادارة لتطبيق القرار 446 والاستعداد لامتحانات التيرم الاول .