السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

وفاة لاعب سيراميكا كليوباترا في حادث سقوط أسانسير بالمنيا

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 02:58 ص
سيف جميل لاعب سيراميكا
سيف جميل لاعب سيراميكا

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر خبر وفاة اللاعب الناشئ سيف جميل فاروق، صاحب الـ 13 عاما، في حادث سقوط أسانسير، والذي كان يلعب في قطاع الناشئين بنادي الزمالك، ثم انتقل إلى نادي سيراميكا كيلوباترا.

 

وفاة لاعب سيراميكا كليوباترا في حادث سقوط أسانسير 
 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بلاغا يفيد بمصرع سيف جميل فاروق 13 سنة، والذي يعيش بأحد قرى مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، إثر تأثره بإصابته عقب سقوط الأسانسير عليه من الدور الأعلى.

 

وتوصلت التحريات إلى أن الشاب المتوفي كان ينظر لأسفل من مكان الأسانسير، متوقعا صعوده لأعلى، ولكن تفاجئ بنزوله من أعلى، وصدمه في رأسه، ما أفقده الوعي وأدى إلى وفاته.

 

وفور الانتهاء من التحريات تم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف الأجهزة المعنية، وتحرير محضر بالواقعة، وتم إصدار تصريح الدفن وتسليم الجثمان لذويه.

 

وكان مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي،  قد أعلن برئاسة عاطف عبد الجابر، تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم،  بعد تقديم الشكر لنبيل رامبو عن الفترة التي قاد فيها الفريق خلال المباريات السابقة.

 

وقرر مجلس الإدارة تولي بركات إبراهيم مهمة المدير الفني لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، ويعاونه الدكتور محمد رؤوف مدربا عاما، ووليد أحمد أوشا مدرب مساعد، ويأمل مجلس الإدارة تحسين نتائج الفريق خلال المباريات القادمة بالدور وعودته الي مكانه الطبيعي للمنافسة علي الصعود الي الدوري الممتاز.

 

وفي سياق آخر، كشف الدكتور وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين بنادي الزمالك، تفاصيل الإصابات التي تعرض لها رباعي فريق 2005: يوسف حمادة، هشام فؤاد، علي نوفل، وأنس وائل، خلال مواجهة في فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء في الجولة 16 ببطولة الجمهورية.