الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الدقهلية يشهد استلام 4,600 كرتونة مواد غذائية لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 02:45 م
مصر تايمز

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء استلام 4,600 كرتونة مواد غذائية لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة بنطاق الدقهلية ، وتحتوي كرتونة المواد الغذائية علي كافة السلع الغذائية والتموينية.


جاء ذلك بحضور الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية.
وأكد " المحافظ " علي أن فخامة رئيس الجمهورية يولي الأسر الأولي بالرعاية اهتماماً كبيراً ووجه بتقديم كافة أوجه الدعم لهم والعمل علي تمكينهم اقتصاديا ومتابعة حالتهم الصحية من الكشف الطبي الدوري عليهم من خلال التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي والصحة .


وأشار " مختار " الي أن المحافظة تعمل من خلال التعاون مع كافة الجهات المختلفة والمجتمع المدني علي تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية من خلال توفير مشروعات تمكين اقتصادي ومساعدات زواج وتوفير مواد غذائية وغيرها من الخدمات .
وثمن " المحافظ " دور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وجميع العاملين بالوزارة علي مواصلة تقديم الدعم الكامل للأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية .
ومن جانبه قال " وكيل وزارة التضامن الاجتماعي" أن كرتونة المواد الغذائية سيتم توزيعها علي الأسر المعيلة من تكافل وكرامة.


هذا وسيتم تخصيص تلك الكميه الي عملاء تكافل والذين التزموا بتنفيذ المشروطية الصحية بالمتابعة مع الوحدات الصحية لتحقيق الرعاية الصحية الكاملة للأسرة