السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نسرين أمين تنضم لفريق عمل مسلسل أكرم حسني في رمضان 2024

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 12:28 ص
نسرين أمين
نسرين أمين

بدأ الفنان أكرم حسني في التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد"بابا جه"، والذي من المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024، وانضمت مؤخرا إلى فريق العمل الفنانة نسرين أمين.

 

ويمثل هذا المسلسل العمل الأول الذي يجمع بين أكرم حسني ونسرين أمين حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل.

 

وكانت نسرين أمين قد شاركت في مسلسل"بابا المجال"بطولة النجم مصطفى شعبان، وعدد من النجوم أبرزهم  رياض الخولي، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، محمد نجاتي، محمد رضوان، أحمد ماهر، محمود حافظ، ومن تأليف محمد الشواف، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، وإخراج أحمد خالد موسى والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.

 

وفي سياق متصل، كانت نسرين أمين قد شاركت في فيلم"رهبة"بطولة النجم أحمد الفيشاوي، وعدد من النجوم أبرزهم محمد لطفي، سما إبراهيم، ثراء جبيل، ومن تأليف محمد علام، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبدالرازق والذي سبق طرحه لأول مرة في مايو2023.

 

ومن ناحية أخرى كانت نسرين أمين قد شاركت في فيلم"يوم13"بطولة النجم أحمد داوود والنجمة دينا الشربيني، وعدد من النجوم أبرزهم  شريف منير، أروى جودة، محمد الصاوي، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الكيلاني، أروى جودة، فيدرا، أحمد زاهر، جيهان خليل،  مجدي كامل، ومن تأليف وإنتاج وإخراج وائل عبدالله، والذي سبق عرضه لأول مرة في إبريل2023.