السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قلدت صوتها.. فتاة تنتحل شخصية هنا الزاهد بهذه الطريقة

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 08:28 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

هاجمت الفنانة هنا الزاهد، فتاة على "تيك توك" قامت باستغلال صوتها، ونشرت، صورة لصفحة الفتاة على"تيك توك"، عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام، وعلقت: "في بنت على تيك توك بتقلد صوتي وبتستغل ده جدا، والناس مصدقة ده وبيبعتولي انها بتعمل لايفات على تيك توك بصورتي عشان مطلعش وشها والناس تصدق".

 

وأضافت هنا الزاهد: "دي مش أنا والموضوع بقى بايخ.. الأول ضحكت لما شوفت كام فيديو لذيذ ليكي وقولت بتحبني وبتقلدني، بعد كدة بقت تستغل ده".

 

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد أدت مناسك العمرة ويعد هذا الظهور الأول لها بعد أن أعلنت عن انفصالها عن الفنان أحمد فهمي بعد أن استمر زواجهما لمدة 4 سنوات . 

 

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة 

 

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلقت قائلة " بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان كبير جدا لربنا على كل شئ وكل لحظة أكدلي فيها بلطفه إنه بيحبني " . 

 

وأضافت " وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق .. الحمد لله رب العالمين " . 

 

 

 

 

وكانت هنا الزاهد قد علقت بعد انفصالها عن أحمد فهمي، نشرت ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية “ستوري” قالت فيها:"الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك صدق ذلك".

 

وسبق، انفصلت الفنانة هنا الزاهد عن زوجها أحمد فهمي،  بعد 4 سنوات زواج، وذلك حسب إعلانها رسميًا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".