الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يهنئ الرئيس السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 07:39 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام و المدير التنفيذي و العاملين ، بالتهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية وولاية ثالثة ، وبالتأكيد هذا الفوز هو تتويج لجهد كبير علي مدار السنوات العشر الماضية والتي شهدت إنجازات كبيرة في كل المجالات.

 

اتحاد الكرة والأندية المصرية يتقدمون بالتهنئة للرئيس السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية

 

ويؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي شكره وتقديره الدائمين للرئيس عبدالفتاح السيسي و القيادة السياسية لدعم الرياضة بصفة عامة و كرة القدم بصفة خاصة طوال  الفترة الماضية ، وبهذه المناسبة نعاهدكم بأن نظل دوماً خلفكم، متمنين لمصر الخير والازدهار تحت قيادتكم الحكيمة، مؤيدين لسياستكم التى نحن على يقين بأنها سوف تدفع مصر إلى الأمام، لتتبوأ المكانة اللائقة في المنطقة وبوابة للقارة الافريقية وحصن لكل اشقائها، وفقكم الله وأعانكم على قيادة مصر، ومتعكم بموفور الصحة والعافية.

 

كما تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتهنئة  السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه بفترة رئاسية جديدة فى سباق انتخابي عبر فيه الشعب المصري عن تقديره وامتنانه لكافة الانجازات التى تشهدها مصر فى شتي المجالات.

 

ويهنئ النادي الأهلي فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بثقة الشعب المصري الغالية ..كل التمنيات لسيادته بدوام التوفيق لقيادة البلاد للمزيد من التقدم والازدهار.

 

يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب وأعضاء الجمعية العمومية وجماهير ومحبي النادي، بخالص التهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعد فوز سيادته في الانتخابات الرئاسية 2024.

 

كما أصدر النادي الإسماعيلي بياناً يهنئ فيه الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية داعين المولى أن يوفق سيادته ويسدد خطاه ويكلل جهوه بالنجاح والتوفيق لصالح المواطن والوطن.

 

ويتقدم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وأعضاء الجمعية العمومية للنادي وجماهير بورسعيد العظيمة بخالص التهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعد فوز فخامته المستحق في الإنتخابات الرئاسية الأخيرة والتي جاءت لتؤكد بما لا يدع مجالًا للشك على  مدى ثقة الشعب المصري الكبيرة واللامتناهية في القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس خلال هذه المرحلة الدقيقة من عُمر الوطن.

 

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية فى ولاية رئاسية جديدة، بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الرسمية.

 

وجاءت نتيجة الأصوات وعددها كالتالى ، السيد عبد الفتاح السيسي حصل على 39 مليون و702 ألف و451 صوتاً بنسبة 89.6%

 

وحصل حازم عمر  على مليون و986 ألف و352 صوتاً بنسبة 4.5% ، بينما حصل فريد زهران  على مليون و776 ألف و952 صوتاً بنسبة 4% ، وحصل عبد السند يمامة على 822  ألف و606 صوتاً بنسبة 1.9%.