الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ4 أفلام جديدة..محمد ممدوح يعيش حالة من النشاط السينمائي

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 07:32 م
محمد ممدوح
محمد ممدوح

يعيش النجم محمد ممدوح حالة من النشاط الفني السينمائي ما بين الأعمال التي إنتهت وينتظر عرضها، والأعمال التي يواصل التحضير لها، والأعمال التي ما زالت في دور العر ض.

شقو

وإنتهى محمد ممدوح من تصوير فيلم"شقو"مع عدد من النجوم أبرزهم عمرو يوسف،أمينة خليل،عباس أبو الحسن، أمينة خليل، ومن المفترض أن يتم طرحه بموسم عيد الفطر2024.

أهل الكهف 

كما إنتهى أيضا محمد ممدوح  منذ فترة من تصوير فيلم"أهل الكهف"مع عدد من النجوم أبرزهم خالد النبوي، محمد فراج، محمود حميدة، غادل عادل، بيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال العام المقبل2024.

ولاد رزق3

كما يواصل محمد ممدوح تصوير فيلم"ولاد رزق3"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، ماجد الكدواني، عمرو يوسف، آسر ياسين،  أحمد داوود، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، ومن تأليف  صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال العام المقبل2024.

 

وش وفي وش 

ويعرض حاليا لمحمد ممدوح فيلم"وش في وش" الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام الفنانة أمينة خليل، وعدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أنوشكا و سلوى محمد علي و أحمد خالد صالح و محمد شاهين و أسماء جلال و دنيا سامي و محمود الليثي، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج وليد الحلفاوي .

 

رشيد

وكان محمد ممدوح قد شارك بدور البطولة أمام الفنانو ريهام عبدالغفور في مسلسل"رشيد"مع عد=د من النجوم أبرزهم سيد رجب، صلاح عبدالله، تامر نبيل، خالد كمال، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.


الهرشة السابعة

وكان محمد ممدوح قد ظهر كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل"الهرشة السابعة"بطولة النجم محمد شاهين والنجمة أمينة خليل، وعدد من النجوم أبرزهم أسماء جلال، محمد محمود، علي قاسم، حنان سليمان، أحمد كمال، محمد كيلاني، وماجد الكدواني الذي ظهر بشكل خاص في الحلقة الأخيرة من المسلسل، ومن تأليف مريم نعوم، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وإخراج كريم الشناوي، والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.