الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

السيسي في أول خطاب بعد الفوز: أشكر المواطن المصري البطل.. وأعاهد الله أن أعمل لكم

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 04:10 م
السيسي
السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمتة بعد إعلان فوزة بالانتخابات الرئاسية لـ2030، أن الشعب المصري هو البطل، وإصطفاف المصريين أمام اللجان الانتخابية، ووقفهم أمام الصناديق تؤكد رفضهم لكافة اي تدخلات، في ظل عدم وجود تجازوات رغم الحشود الكبيرة التي صوت بالانتخابات.

 

وأشار السيسي، إلى أن البطل في ظل التحديات التي توجه مصر هو “المواطن المصري"، والذي واجهة كل التحديات بكل وعي، ومستمرون في بناء الجمهورية الجديدة، وفق رؤية ديموقراطية، وتسير نحو الحداثة والتكنولجيا، ونعمل علي توفير الحياة الكريمة لكل المصريين، في ظل حماية كبيرة وقوية من القوات المسلحة، وهم المصريين الذين يحلمون في بناء مصر الجديدة، علي ان نستكمل الحوار الوطني بشكل أكثر ديموقراطية.

 

 

وأضاف السيسي، أوجه التحية للمرشحين المنافسين، لما لهم من دور كبير، مضيفاً " فخري بالمصريين، كبير وأتحمل أمام الله مستقبل البلاد وبجهود المصريين سنعمل لمصر الأفضل، وتثبت المراءة المصرية هي ثوب الضمير الوطني، والعمال والفلاحين نموذج للوعي وهم صناع المستقبل وزراع الأمل، وإذا أشكر الجيش والشرطة والقضاء للأشراف علي الانتخابات بصورة مشرفة .

 

 

وقال السيسي، أعاهد الله أن أعمل بكم ومن أجلكم، ولا أسعي سوي لإرضاء الله تعالي، واختياركم لي لقيادة الوطن أمانة أدعو الله إلي السير بمصر إلي طريق الأمن الرقي والسلامة، “تحيا مصر”.