السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل مواجهة فلومينينسي.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية البرازيليه

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 03:33 م
الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

قبل مواجهة فلومينينسي.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية البرازيليه

 

وتميل الكفة إلى الأندية البرازيلية في تاريخ مواجهاتها مع الأهلي، حيث خاض المارد الأحمر 5 مباريات من قبل ضد أندية البرازيل، وتمكن من الفوز خلالها في مناسبة وحيدة وتلقى 4 هزائم، وسجل مهاجموه 4 أهداف واستقبلت شباكهم 8.

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي باستاد الجوهرة بمدينة جدة.

 

وتأهل فريق فلومينينسي البرازيلي للمشاركة فى مونديال الأندية بعدما توج بلقب كأس ليبرتادوريس بعدما تغلب على منافسه بوكا جونيورز، بهدفين مقابل هدف.

 

وحرص مارسيل كولر على إقامة مران خفيف للاعبين، في تمام الساعة ١٢.٣٠ ظهرًا في إطار الاستعداد لمواجهة فريق فلومينينسي التي تقام مساء اليوم الإثنين على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

 

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر محاضرة فنية للاعبين، قبل مغادرة فندق الإقامة إلى ملعب المباراة.

وتقام مواجهة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في الثامنة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة جدة في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية.