الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثلاثي الأهلي المصاب بـ"كورونا" يخضع لمسحة طبية اليوم

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 02:26 م
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

يخضع ثلاثي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصاب بفيرزس كورونا، محمد مجدي أفشة ورامي ربيعة وعمرو السولية إلى مسحة طبية اليوم الاثنين لتأكد من سلبية المسحة أم استمرار إيجابيتها.

ويغيب الثلاثي عن المشاركة في مباريات الأخيرة، حيث أنه تم استبعادهم من مباراة الفريق في الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن النادي الأهلي مؤخرًا، شفاء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من فيروس كورونا المستجد وتولي قيادة الفريق من جديد في مباريات الدوري.

ومن جانبه، يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواصلة سلسلة إنتصاراته في مسابقة الدوري العام عندما يستضيف الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الأهلي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان الأهلي تغلب على المقاصة وغزل المحلة في الجولتين الماضيتين، ساعياً لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في مباراة اليوم أمام الاتحاد الذي يسعى بدوره للثأر من "المارد الأحمر"، بعدما خسر "زعيم الثغر" بنتيجة 1 - 2 في المباراة التي جمعتهما قبل 3 أسابيع ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر.

ويملك الاتحاد في رصيده 4 نقاط، بعدما تغلب في الجولة الأولى على بيراميدز بنتيجة 2 - 1، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع سموحة في "ديربي الإسكندرية".

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلاً من، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمود وحيد، وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات ومحمود كهربا وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومروان محسن ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان.

في حين ضمت قائمة الاتحاد كلاً من، حراسة المرمى: عماد السيد، محمد صبحي، الدفاع: محمود رزق، مصطفى إبراهيم، صبري رحيل، كريم يحيي، محمد عطوة، مروان النجار، الوسط: أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، مروان عطية، رزاق سيسيه، عبد السميع سيمو، عمار حمدي، كريم ممدوح، كريم الديب، حسام عاشور، فوزي الحناوي، الهجوم: خالد قمر، أحمد راشد، روماريو ويليامز، محمد الصباحي.