الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد يشيعون جثمان زميلهم المتوفي في حادث ببورسعيد

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 01:27 م
صورة من الجنازة
صورة من الجنازة

شيع طلاب الثانوية العامة بـ محافظة بورسعيد، قبل قليل، جثمان زميلهم عمر أكرم السعيد شيخون، المتوفي في حادث، وذلك وسط حالة من الحزن والأسي.


طلاب الثانوية العامة ببورسعيد يشيعون جثمان زميلهم المتوفي في حادث ببورسعيد


وأدي الطلاب وأسرة الطالب صلاة الجنازة عليه في مسجد الكبير المتعال، وحمل الطلاب الجثمان في النعش سيرًا علي الأقدام حتي المقابر القديمة باب رقم 3 من شارع 23 يوليو، وذلك وسط تساقط دموعهم من أعينهم.


وحضر المئات من الطلاب والمعلمين مراسم الدفن، وظهرت ملازم وشنطة المدرسة في أيدي الطلاب، والذين جاءوا من مدارسهم إلي المقابر لحضور جنازة زميل لهم، وشهدت الجنازة حالة اغماء لطالب، كما شهدت انهيار كبير للأسرة والمعلمين.


يذكر أن الطالب عمر أكرم السعيد شيخون المقيد بالصف الثالث الثانوي بمدرسة بورسعيد العسكرية، كان خلف صديق له علي دراجة نارية، وتعرضا لحادث سيارة، سقطت خلاله عمر علي الأرض واصطدمت رأسه بالحجارة، وأصيب بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، وظل يصارع المرض لمدة أيام حتي فارق الحياة.


وكيل وزارة التربية والتعليم


وحرصت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم بـ محافظة بورسعيد علي حضور مراسم العزاء، وأدت صلاة الجنازة علي الطالب، وحضرت مراسم الدفن، وقدمت العزاء للأسرة والطلاب والمعلمين.