الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط طن سكر مجهول المصدر خلال حملة تموينية فى الغربية

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 09:55 م
أرشيفية
أرشيفية

شنت مديرية التموين بالغربيه حمله مكبره برئاسة المهندس محمد أبوهاشم مدير مديرية التموين بالغربية. 

 

 وتمكنت من ضبط 950 كيلو جرام سكر مجهول المصدر 400 كيلو سكر مجهول المصدر وغير مدون عليه سعر البيع للمستهلك وضبط 600 كيلو جرام من الأرز غير مدون عليه سعر البيع للمستهلكوغير مصحوب بالفواتير وتحرير عدد 7محاضر عدم إعلان اسعار، في إطار تكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة ا  للتأكد  من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.


تم تشكيل حملة تموينية برئاسة  المهندس محمد ابوهاشم وكيل الوزارة،  وذلك للمرور بدائرة بندر طنطا بعضوية كلامن  الاستاذ احمد عبداللطيف ورد، وخالد مرعي وفي سياق آخر تمكنت حملة مكبرة من الاداره العامه للتجاره الداخلية برئاسة المهندس محمد ابوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية من ضبط 888كجم زيوت تضاف للبويات منتهية الصلاحية من خلال تواريخ الإنتاج والانتهاء.  


تحرير محضر عدم اعلان عن اسعار زيوت السيارات سواء اجمالية او تفصيلية لجمهور المستهلكين، كما تم  ضبط 440 كيس سلع غذائية منتهية الصلاحية عبارة عن ارز ومكرونة وتوابل منتهية الصلاحية من خلال تواريخ الانتاج والانتهاء.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط محل بقالة لبيعة السجائر بأزيد من سعرها الرسمى لجمهور المستهلكين تم تحريز تلك المضبوطات على ذمة المحاضر المحررة لحين صدور قرار من النيابة العامة بشأنها.