الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محارب السرطان.. أهالي بورسعيد يشيعون جثمان كبير مشجعي النادي المصري

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 07:16 م
الراحل مراد لاتونا
الراحل مراد لاتونا كبير مشجعي النادي المصري

شيع المئات من أهالي محافظة بورسعيد وجماهير النادي المصري، اليوم الاحد، جثمان الراحل مراد لاتونا كبير مشجعي النادي، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد الكبير المتعال، ودفن الجثمان بمقابر الأسرة بالمقابر القديمة بشارع كسري.


أهالي بورسعيد يشيعون جثمان كبير مشجعي النادي المصري
 
وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي محافظة بورسعيد وذلك لرحيل مراد لاتونا، وشهدت الجنازة مشاهد مؤلمة لأسرته وأصدقائه وجماهير المصري، ولم تتوقف عيون المشيعين عن البكاء طوال الوقت، ووقف المئات أمام القبر يدعون له بالرحمة والمغفرة، وتلقت أسرته العزاء أمام القبر.


وحضر مراسم الجنازة البرلماني السابق الحسيني أبو قمر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، وأكد أن مراد لاتونا لم يكن مشجعا عاديا وانما كان جزءًا من تاريخ النادي المصري علي مدار 50 عاما، وكان في تواصل ومشاركة دائمة مع مجالس الإدارات والجمعية العمومية والجماهير، وذلك من أجل مصلحة النادي المصري.


وأوضح عددًا من المشجعين خلال مراسم تشييع الجثمان، أن مراد لاتونا كان السبب في أن يقرب جماهير المصري من جماهير كافة الأندية، وكان يساهم بشكل كبير في سفر الجماهير للمباريات، ولم يكن يترك أي من الجماهير في ازمة، حتي أن أحدهم كشف أنهم تعرض لحادث ولم يتركه الراحل وأجري له جراحة باحدي المراكز المتخصصة علي نفقته الشخصية.


سرطان الدم والعظام


يذكر أن النادي المصري البورسعيدي قد نعي الراحل محمد مسعد مراد الشهير بمراد لاتونا في بيان رسمي اليوم الأحد، أكد خلاله أنه كان من أكبر جماهيره ومن الشخصيات المؤثرة في الكرة المصرية، فيما أعلنت ابنته الدكتورة لاتونا مراد أن وفاة والدها جاءت بعد صراع مع مرض سرطان الدم والعظام.