السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

“هدبحها لو اتجوزت حد تاني”.. والد نيرة أشرف يكشف تفاصيل تهديد نجلته شروق بالقتل (خاص)

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 03:48 م
شقيقة نيرة أشرف
شقيقة نيرة أشرف

توجه والد نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة والتي لقت مصرعها طعنا على يد زميل لها يدعى  محمد عاد، بالشكر والامتنان لرجال الأمن بقسم شرطة الهرم بالجيزة، وذلك لسرعة فحص البلاغ المقدم منه، وإلقاء القبض على المتهم بتهديد ابنته الثانية “شروق” بالقتل لرفضها الزواج منه.

 

 

وقال والد نيرة أشرف في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن المتهم  بتهديد نجلته شروق مجنون جديد يحاول ارتكاب ما فعله محمد عادل في ابنته الأولى “نيرة” بسبب رفضها الزواج منه، معلقًا:"هو كل واحد ترفضه واحدة يقوم يهددها بالقتل".

 

وتابع: أن الأسرة ترفض الظهور إعلاميا في أي وسيلة  بسبب التهديدات التي تلقتها ابنته شروق، مشيرا إلى أنهم غير موجودين حاليا في مدينة المحلة الكبرى.

 


وكان والد الطالبة نيرة أشرف قدم بلاغًا جديدًا إلى الأجهزة الأمنية في قسم الهرم بمديرية أمن الجيزة، يتهم فيه أحد الأشخاص بتوجيه رسائل تهديد إلى ابنته شروق عبر تيك توك، بأنها ستلقى نفس مصير شقيقتها حال رفضها الزواج منه، مشيرًا إلى أنه تلقى عدة رسائل تهديد من أحد الأشخاص ومقيم بدائرة قسم الهرم، بأنه سيفعل بها مثل ما فعل محمد عادل مع شقيقتها في حالة رفضها الزواج منه.

 

وجاءت رسائل الشاب لشقيقة نيرة أشرف،" أنا حطيتها فى دماغى .. شروق دى بتاعتى ولو اتجوزت حد تانى وديني لأدبحها"، كما هددها وقال فى رسائله،" أنا بحب شروق وعايزها ومش هسيبها".

 

وكشف والد نيرة أشرف أن المتهم أرسل عدة رسائل تهديد عبر تطبيق تيك توك إلى شروق شقيقة المجني عليها، بأنه يحبها ويطلب منها الزواج وفي حالة الرفض ستلقى مصير شقيقتها نيرة الأمر الذي دفعه إلى التواصل مع الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، وقدم صورا من المراسلات التي تحمل التهديدات التي تلقتها ابنته شروق وتم تحرير محضر بدائرة قسم الهرم.

 

وأضاف والد نيرة أشرف أنه عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا، تم إلقاء القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.