الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تثير الجدل بعد ظهورها بنحافة شديدة ورشاقة

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 12:07 م
الهام شاهين
الهام شاهين

الهام شاهين.. تصدرت اسم الفنانة إلهام شاهين، ترند موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها برشاقة ونحافة شديد خلال مهرجان الأمل السينمائي الدولي.


ظهرت إلهام شاهين، في مهرجان الأمل السينمائي، الذي أقيم في مونت كارلو، برفقة صديقتها النجمة نبيلة عبيد، والتي أهديت دورة المهرجان لاسمها.

الهام شاهين.. نشرت مجموعة من الصور خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليها بـ"مع نبيلة عبيد فى مونت كارلو للمشاركة فى مهرجان الأمل السينمائى الدولى.. المتخصص فى أفلام عن ذوى الاحتياجات الخاصة".

ارتدت إلهام شاهين، فستان قصير يصل أعلى الركبة و ذا أكمام طويلة واتسم التصميم بأنه دمج بين اللون الأسود و الأحمر و الأبيض أيضا.

ووضعت إلهام شاهين على شعرها القصير المنسدل، ووضعت مكياجا جذابا مع لون بشرتها، وتزينت ببعض المجوهرات، وأكملت إطلالتها بمعطف باللون الأوف وايت.


أعمال إلهام شاهين

 

الهام شاهين.. شاركت مؤخرا بدور البطولة أمام الفنانة أحمد فهمي في مسلسل "ألفريدو" من كتاب"55 مشكلة حب للأديب الراحل نجيب محفوظ مع عدد من النجوم أبرزهم  ندى موسى، إيمان السيد، أمير شاهين، عابد عناني، أحمد فريد، ندى موسى، محسن صبري، محمد السويسي، إنجي كيوان، عمر شرقي،سيف زهران والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين واقتباس من كتاب 55 مشكلة حب للأديب الراحل نجيب محفوظ، ومن إخراج عصام نصار.
 

إلهام شاهين: أنا أول واحدة انتخبت عشان أشجع الناس على التصويت

 

ومن جانب آخر، تحدث الفنانة إلهام شاهين، عن العملية الإنتخابية الحالية، التي إنطلقت من يوم الأحد 10 ديسمبر ومن المقرر أن تنتهي اليوم الثلاثاء.

 

وقالت إلهام شاهين خلال تصريحاتها الخاصة لـ "مصر تايمز" عن الإنتخابية الرئاسية 2024:" أنا أول واحده انتخبت منذ إعلان موعد الإنتخابات في الخارج، كنت وقتها في تونس فحبيت أكون من أوئل الناس التي إنتخبت في العملية الإنتخابية، لكي نشجع الناس على الحث الوطني".

 

الهام شاهين.. وأضافت إلهام شاهين عن الفترة التي تحتاجها الدولة خلال الفترة القادمة:" لازم يكون عندنا إنتعاشة إقتصادية خلال الفترة القادمة، لتوفير المعيشة للمواطنين.