الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماثيو بيري يتصدر التريند بعد معرفة سبب وفاته

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 12:10 ص
ماثيو بيري
ماثيو بيري

ماثيو بيري .. تصدر ماثيو بيري الممثل العالمي محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن كشف الطب الشرعي السبب الحقيقي لوفاته بعد أن رحل خلال الأشهر الماضية بشكل مفاجئ . 

 

ماثيو بيري يتصدر محركات البحث 

 

ماثيو بيري .. كشف مكتب الطب الشرعي في ولاية لوس أنجلوس عن السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري وتبين أنه كان يتعاطى مادة الكيتامين وتعد مادة مخدرة تستخدم في علاج الاكتئاب . 

 

ماثيو بيري .. جدير بالذكر، نقل الإعلام الأميركي عن مصادر إنفاذ القانون بأنه عُثر على الممثل الذي اشتهر بتقديم دور "تشاندلر بينغ" في مسلسل "فريندز" الشهير ميتا داخل حوض "جاكوزي" بالمنزل، ولم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث.

 

ماثيو بيري..  نشر قبل وفاته بـ 5 أيام صورة له من داخل حمام السباحة على صفحته على  موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"وعلق عليها قائلا: "هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟.. أنا ماتمان..". تلك التدوينة أثارت قلق العديد من متابعيه على "إنستغرام" وبدأوا يسألونه إذا كان بخير.

 

ماثيو بيري .. ولد ماثيو بيري في ويليامزتاون، بماساتشوستس، في 19 أغسطس 1969، ونشأ في أوتاوا، كندا، والتحق بالمدرسة الابتدائية مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، حيث كانت والدته سوزان موريسون، صحافية وسكرتيرة صحافية لرئيس الوزراء بيير ترودو، والد جاستن، وانتقل إلى لوس انجلوس في عمر الخامسة عشرة للعمل بالتمثيل والكوميديا الارتجالية.

 

ماثيو بيري .. وكان أشهر دور لعبه بيري هو تجسيد شخصية تشاندلر بينج في مسلسل الأصدقاء الذي تم عرضه بين عامي 1994 و2004 على عشرة مواسم وشاركه في بطولته جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلانك وليزا كودرو.

 

ماثيو بيري .. عانى ماثيو بيري من الإدمان لفترة، وطلب العلاج في عامي 1997 و2001. وقال لإذاعة "بي بي سي" البريطانية في عام 2016، اعترافه بأنه كان يعاني قلقاً كبيراً "كل ليلة" خلال فترة تصوير مسلسل "فريندز".

 

ماثيو بيري .. وفي مذكراته التي نشرت العام الفائت، أقرّ بيري بأنه خضع لـ 65 جلسة إعادة تأهيل ليتخلّص من إدمانه على المخدرات، وأنفق أكثر من 9 ملايين دولار على المواد المخدرة.

ماثيو بيري .. كما خضع للكثير من العمليات الجراحية المرتبطة بمشاكل إدمان المخدرات، بينها عملية في القولون استمرت سبع ساعات عام 2018، حتى إنه ذهب إلى حد القول "كان يُفترض أن أكون ميتاً.