الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أسماء أبو اليزيد تتصدر"التريند"بعد حفل زفافها

السبت 16/ديسمبر/2023 - 09:51 م
اسماء ابو اليزيد
اسماء ابو اليزيد

اسماء ابو اليزيد..تصدر إسم الفنانة اسماء ابو اليزيد قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، وذلك بعد عقد قرانها بالأمس بالقلعة على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب ، وسط أجواء عائلية.

 

اسماء ابو اليزيد..تتصدر جوجل

اسماء ابو اليزيد..وقد إحتفلت اسماء ابو اليزيد بالأمس  بالقلعة بعقد قرانها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب.

اسماء ابو اليزيد..وكانت أسماء أبو اليزيد قد إحتفلت بخطوبتها في شهر مايو الماضي، وسط أجواء عائلية اقتصرت  على الأهل والأقارب.

اسماء ابو اليزيد..ولدت اسماء ابو اليزيد في 10 يوليو 1990 أي أنها تبلغ  العمر 33 عاما.

اسماء ابو اليزيد..تخرجت اسماء ابو اليزيد من كلية الفنون الجميلة.

اسماء ابو اليزيد..شاركت اسماء ابو اليزيد في بدايتها في العديد من العروض المسرحية على مسرح الهناجر.

اسماء ابو اليزيد..نافست اسماء ابو اليزيد على جائزة الشسيخ سلطان القاسمي على أفضل عرض مسرحي عام 2016.

 

اسماء ابو اليزيد..لفتت اسماء ابو اليزيد الأنظار إليها من خلال دور"تقي"في مسلسل"هذا المساء"عام بطولة إياد نصار الذي عرض في مارس2017، دور"نوجة"في مسلسل"هوجان"بطولة محمد إمام الذي عرض في الموسم الرمضاني2019.

 

اسماء ابو اليزيد..شاركت اسماء ابو اليزيد في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"الكويسين"، “عفريت ترانزيت"، “الدعوة عامة"، “برا المنهج"، “موسى"، “الحارث"، “قمر14"، “عيار ناري"، “الممر"، “30 مارس"، “ما تعلاش عن الحاجب"، “اخد من وقتك دقيقة".

 

اسماء ابو اليزيد..كما شاركت اسماء ابو اليزيد في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"الآنسة فرح بأجزائها الثلاثة"، “هوجان"، “هذا المساء"، “الإختيار2"، “الجسر"، “توبة"، “ليالي أوجيني"، “أنا عشقت"، “لعبة النسيان"، “زودياك"، “أنا شهيرة أنا الخائن".

 اسماء أبو اليزيد..وكانت  اسماء أبو اليزيد قد خاصت أولى تجاربها في الإخراج من خلال مسرحية تدعى"حبهان"من نوعية الأعمال ميلودارما والتي قد سبق عرضها عام2013.

 

 اسماء أبو اليزيد..وكذلك ساعدت  اسماء أبو اليزيد المخرج شادي الدالي في إخراج مسرحية"حلم بلاستك".

 

 اسماء أبو اليزيد..وكانت اسماء أبو اليزيد قد إحتفلت بالأمس بحفل زفافها بالقلعة على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب ، وسط أجواء عائلية.

 

 اسماء أبو اليزيد..وكانت اسماء أبو اليزيد قد إحتفلت بخطوبتها في شهر مايو الماضي، وسط أجواء عائلية اقتصرت  على الأهل والأقارب.