الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبدالوهاب تتصدر"التريند"بعد طلاقها من حسام حبيب للمرة الثانية

السبت 16/ديسمبر/2023 - 07:06 م
 شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب..تصدر إسم الفنانة شيرين عبدالوهاب قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، بعد إعلان إنفصالها بشكل رسمي عن المطرب حسام حبيب  للمرة الثانية.

 

شيرين عبدالوهاب..تتصدر جوجل

 

شيرين عبدالوهاب..وقد قامت شيرين عبدالوهاب بحذف جميع الصور التي تجمعها بحسام حبيب من على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

شيرين عبدالوهاب..وهذه لن تكن المرة الأول التي يحدث فيها إنفصال شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب منذ زواجهما عام2018.

 

شيرين عبدالوهاب..فقد أعلنت شيرين عبدالوهاب إنفصالها عن زوجها في ديسمبر2021.

 

شيرين عبدالوهاب..وقد أعلن شيرين عبدالوهاب عن عودتها لزوجها  حسام حبيب مرة أخرى، والزواج منه مجددا من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج"الحكاية"مع الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر فضائية"MBC مصر".

 

شيرين عبدالوهاب..ولدت شيرين عبدالوهاب في 8 أكتوبر 1980 أي أنها تبلغ من العمر43 عاما.

 

شيرين عبدالوهاب..تزوجت شيرين ثلاث مرات، كان أولهما من من الموزع الموسيقي مدحت خميس، ولكنهما إنفصلا، ثم تزوجت للمرة الثانية من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه إبنتيهما مريم وهناء ثم إنفصلا، لتتزوج للمرة الثالثة من المغني حسام حبيب عام2018.

 

شيرين عبدالوهاب..قدمت شيرين عبدالوهاب العديد من الألبومات أبرزها"بطمنك"، “الوتر الحساس"، “بالك لو جت في بالك"، “على بالي"، “كتير بنعشق"، “نساي"، “حبيت"، “أنا كتير"، “حلوة الدنيا"، “مشاعر"، “كتير بنعشق"، “جرح تاني"، “لازم أعيش"، “فري ميكس".

 

شيرين عبدالوهاب..قدمت شيرين عبدالوهاب أول مسلسل تليفزيوني لها بعنوان"طريقي"مع النجم باسل الخياط والنجمة سوسن بدر في الموسم الرمضاني2017.

 

شيرين عبدالوهاب..حصلت شيرين عبدالوهاب على العديد من الجوائز أبرزها جائزة من"دير جيست"كأفضل مطربة عربية.

 

شيرين عبدالوهاب..أحيت شيرين عبدالوهاب العديد من الحفلات بالمملكة العربية السعودية، حيث كانت أول مطربة مصرية تقف على خشبة مسرح السعودية.

 

شيرين عبدالوهاب..قامت شيرين عبدالوهاب بالغناء في العديد من الأفلام والمسلسلات أبرزها"كتير بنعشق"عن فيلم"عن العشق والهوى"عام2006 “مشاعر"عن مسلسل"حكاية حياة"عام2018، “يا بتفكر يا بتحس" عن مسلسل"خمسة ونص"عام2018، “وشي الحقيقي"عن مسلسل"لحم غزال"عام2021.