الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شماريخ يواصل احتلال المركز الأول بشباك التذاكر في آخر 24 ساعة

السبت 16/ديسمبر/2023 - 06:44 م
فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

يواصل فيلم " شماريخ " احتلال المركز الأول في شباك التذاكر وذلك عندما حقق بدور العرض المصرية أمس الجمعة 1,634,556 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من آسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي وسامي مغاوري والراحل مصطفى درويش وآدم الشرقاوي، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة . 

 

فيلم شماريخ 

 

 

 

فيلم بلوموندو 

احتل فيلم " بلوموندو " المركز الثاني وذلك عندما حقق 81,212 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من حسن الرداد وميرنا نور الدين وهاجر أحمد ومحمود حافظ ومحمد محمود ومحمد رضوان وإنجي وجدان، ويعد الفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي . 

 

 

 

فيلم العميل صفر 

حقق فيلم " العميل صفر " المركز الثالث وذلك عندما حقق 73,092 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد ومنذر رياحنة، ويعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل . 

 

 

 

 

فيلم فوي فوي فوي 

 

 

التحق فيلم " فوي فوي فوي " بالمركز الرابع وذلك عندما حقق 51,898 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي وأمجد الحجار ومحمد عبد العظيم وحنان يوسف، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال . 

 

 

 

 

فيلم وش في وش 

 

 

حقق فيلم " وش في وش " المركز الخامس وذلك عندما حقق 47,397 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وأنوشكا وسلوى محمد علي وأحمد خالد صالح ومحمد شاهين وأسماء جلال، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

 

فيلم سنة أولى خطف 

 

 

حصد فيلم " سنة أولى خطف " المركز السادس وذلك عندما حقق 26,997 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومي كساب، ويعد الفيلم من تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر. 

 

 

 

فيلم الخميس اللي جاي 

 

 

حصل فيلم " الخميس اللي جاي " على المركز السابع وذلك عندما حقق 11,472 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومي كساب وإسلام إبراهيم ومحمد عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف نوري حمدي وهبة الحسيني ومحمد علي، وإخراج حسن صالح . 

 

 

 

فيلم حسن المصري 

 

 

جاء فيلم " حسن المصري " بالمركز الثامن وذلك عندما حقق 1,778 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم ودياموند بو عبود ومراد مكرم وفريال يوسف، ويعد الفيلم من إخراج سمير حبشي . 

 

 

 

 

فيلم البعبع 

 

 

احتل فيلم " البعبع " المركز التاسع وذلك عندما حقق 1,263 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور والطفل جان رامز، ويعد الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي . 

 

 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

 

حصد فيلم " أولاد حريم كريم " المركز العاشر وذلك عندما حقق 847 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر وبشرى ورنا رئيس وتيام قمر، ويعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس .