الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حملات نظافة مكبرة وأعمال تجميل بشوارع وأحياء محافظة البحيرة

السبت 16/ديسمبر/2023 - 04:45 م
مصر تايمز

أكدت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، أن المحافظة تُولي إهتماماً بالغاً بملف النظافة للعمل على توفير بيئة حضارية نظيفة من خلال استمرار حملات النظافة والتجميل بمختلف مدن وقرى المحافظة مع استمرار تنفيذ حملات التجميل والتشجير؛ للإرتقاء بمنظومة النظافة وإظهار المحافظة بالشكل الحضاري الذى يليق بها.

 

حملات نظافة مكبرة وأعمال تجميل بشوارع وأحياء محافظة البحيرة 

 

وشهدت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة تنفيذ عدة حملات نظافة مكبرة أسفرت عن نقل 2700 طن قمامة ومخلفات من المقالب الوسيطة لمصانع التدوير الواردة من كافة الهندسات بالإضافة إلى إزالة الأتربة من جانبي الطرق.

 

وفى ذات السياق، قامت الوحدات المحلية بمراكز رشيد وإيتاى البارود والدلنجات بمتابعة أعمال ري الحدائق العامة بمداخل المدن وقص وتقليم الأشجار والنخيل و رى المزروعات وزراعة الأشجار بالشوارع الرئيسية والفرعية لظهور المدينة بالمظهر اللائق.

 

وضمن جهود محافظة البحيرة للاستعداد لموسم الشتاء وسقوط الأمطار، فقد قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة تطهير وتسليك صفايات المطر، لتجنب حدوث أي اختناقات أو تجمعات مائية في حال هطول الأمطار.

 

وشددت نائب محافظ البحيرة على استمرار تنفيذ حملات النظافة على مدار اليوم بالتنسيق مع  كافة رؤساء المراكز  ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك فضلاً عن  إستمرار أعمال تشجير الشوارع والميادين للحصول على مظهر حضاري وجمالي لائق.