السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد الطلاق .. حذف صور وبلوك من شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

السبت 16/ديسمبر/2023 - 02:18 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب.. أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد خبر طلاقها من المطرب حسام حبيب للمرة الثانية، مما جعل الجمهور في حالة صادمة من خبر الإنفصال.

 

شيرين عبد الوهاب تحذف جميع صورها مع طليقها حسام حبيب 

 

قامت شيرين عبد الوهاب، بحذف جميع الصور على مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ما عدا صورتين الأولى أثناء نشر صورة له لتروجها لبرنامجها “إستوديو شيرين” وقت إستضافته، والثانية  بوستر ألبوم حسام حبيب "فرق كتير" فى عام 2016، وذلك وقت علاقتهم كأصدقاء.

 

 

 

 

 

شيرين عبد الوهاب..  وكانت مشاجرة قد وقعت بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال تواجدهم فى السعودية الأسبوع الماضى بعد اعتراض شيرين عبد الوهاب على تدخل حسام حبيب فى قرارات عملها، وتأجيله لحفلها دون علمها.

 

شيرين عبد الوهاب.. حيث تداول خلال الساعات الماضية خبر إنفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد وجود خلافات بينهم في الفترة الأخيرة.

 

شقيق شيرين عبد الوهاب يعلق على خبر طلاقها 

 

ومن جانبه، علق شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، على خبر إنفصالها من المطرب حسام حبيب، عقب إعلان خبر طلاقها بشكل رسمي، بعد خلافات نشبت بينهم مؤخرا.

 

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”:" الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه".

 

وأكد الإعلامي عمرو أديب، حقيقة ما تردد بشأن طلاق الثنائي، أمس الجمعة، خلال برنامجه “الحكاية”، المذاع عبر قناة "ام بي سي مصر".

 

قال:" إنه اتصل بالفنانة شيرين عبد الوهاب وأكدت بأن الطلاق حدث بالفعل، وقالت له أن الطلاق كان حضاري، و"هي كويسة وهو كويس ولكن قررت الطلاق بعد حاجات كتيرة".

 

وتابع الإعلامي عمرو أديب، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تؤكد خبر طلاقها من المطرب حسام حبيب، وقال: "طلبت مني اطمن الناس عنها وأنها كويسة جدا واطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جدا".

 

شيرين عبد الوهاب.. يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، وسبق أن انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب في شهر ديسمبر عام 2021 بعد ثلاث سنوات من زواجهما.