الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سعيد العويران: الأهلي نوع من هجماته وتعامل مع مباراة الاتحاد بذكاء شديد

السبت 16/ديسمبر/2023 - 02:04 م
الأهلي
الأهلي

علق نجم الشباب والمنتخب السعودي السابق سعيد العويران، على خسارة اتحاد جدة من نظيره الأهلي المصري، في إطار مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

 

سعيد العويران: الأهلي نوع من هجماته وتعامل مع مباراة الاتحاد بذكاء شديد

 

وقال العويران في تصريحاته عبر برنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إن الأهلي احترم الاتحاد واعتمد على ترسانة دفاعية قوية تبدأ من عند المهاجم محمود كهربا، أما الاتحاد فقط فتح خطوطه من المحور والأطراف وهو ما جعل لاعبوه يبذلون مجهودا مضاعفا لبناء الهجمات والوصول لمرمى الشناوي".

 

وأضاف: "الأهلي نوع من هجماته وتعامل بذكاء واستغل ثغرات واضحة في عمق دفاعات النمور للتسجيل، فإذا قلنا إن لاعب الاتحاد قطع 8 كيلومترات في المباراة، فإن أكثر لاعبي الأهلي من الممكن أن يكون قطع 4 كيلومترات".

 

وتابع العويران: "دائما الهدوء هو عامل الحسم في مثل تلك المباريات، الاتحاد كان يجب أن يلعب بنفس طريقة الأهلي ويثبت في مناطقه الدفاعية ومن ثم ينقض على منافسه حين تتاح أمامه الفرصة لبناء هجمة منظمة والتسجيل".

 

واختتم: "حظ موفق للاتحاد في المستقبل وأبارك للنادي الأهلي لأنه يستحق الفوز والتأهل، ونتمنى له التوفيق في نصف النهائي وأن يتجاوز الفريق البرازيلي ويعبر إلى النهائي".