الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شقيق شيرين عبد الوهاب: "خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة"

السبت 16/ديسمبر/2023 - 10:02 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

علق شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، على خبر إنفصالها من المطرب حسام حبيب، عقب إعلان خبر طلاقها بشكل رسمي، بعد خلافات نشبت بينهم مؤخرا.

 

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”:" الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه".

 

 

وكشف الإعلامى عمرو أديب كواليس طلاق شيرين عبد الوهاب ، قائلا “ أنا تواصلت مع شيرين وهى أكدتلى إنها إطلقت وأطلقت طلاق حضارى بالرضا والتفاهم وهى كويسة وبخير”.

وأشار أديب، إلى أن شيرين عبد الوهاب ميجا ستار وزواجها من الفنان حسام حبيب شهد العديد من الأزمات والخلافات، لافتًا إلى أن شيرين كانت متواجدة في السعودية لإجراء حوار ضمن بودكاست يقدمه أديب وروت له عن الأزمات التي مرت بها والتي قادت إلى إنهاء زواجها بالطلاق

 

وكانت مشاجرة قد وقعت بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال تواجدهم فى السعودية الأسبوع الماضى بعد اعتراض شيرين عبد الوهاب على تدخل حسام حبيب فى قرارات عملها، وتأجيله لحفلها دون علمها.

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، وسبق أن انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب في شهر ديسمبر عام 2021 بعد ثلاث سنوات من زواجهما.