الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد وفاته.. عادل أنور يتصدر "التريند"

السبت 16/ديسمبر/2023 - 01:12 ص
عادل انور.
عادل انور.

عادل أنور..تصدرإسم الفنان  عادل انور  قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"بعد وفاته في الساعات الأولى من صباح أمس.

 

عادل أنور..يتصدر جوجل

عادل انور..وقد تم تشييع جثمان عادل انور عقب ظهر أمس من مسجد الرحمن بمساكن الضباط بالرماية بجوار مدرسة الاهرام للتعليم الأساسي.

 

عادل أنور..وقد توفي عادل انور في الساعات الأولى من صباح أمس.

 

عادل أنور..وقد  أعلن المطرب نادر أبو الليف رحيله، حيث نشر على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك قائلا: "توفي إلي رحمة الله أخي الفنان عادل أنور.. رجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه.. شكرًا".

 

عادل أنور..وقد تم تشييع جنازة عادل انور أمس بعد صلاة الجمعة من مسجد الرحمن بمساكن الضباط بالرماية بجوار مدرسة الاهرام للتعليم الأساسي.

 

عادل أنور..وسيقام عزاء عادل انور يوم الأحد القادم بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

 

عادل أنور..وقد أعلن أبو الليف عن تغيير مكان عزاء شقيقه في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين بد لا من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

عادل أنور..عادل انور ولد عادل انور في 9 يناير1965، وهو الشقيق الأكبر للمطرب أبو الليف.

عادل أنور..تخرج عادل انورمن المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينات القرن العشرين.

عادل أنور..عمل عادل انور  كممثل في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"عملة نادرة"، “فلانتينو"، “ليالي الحلمية ج6"، “العمدة هانم"، “السفينة"، “أحلام في البوابة"، “الرقص مع الزهور"، “المنصورية"، “دوائر الشك"، “الحب القاتل"، “حرب الدخان"، “آلو..رابع مرة"، “جائزة نوفل"، “فارس بلا جواد"، “النساء قادمون"، “إبن ماجة..القزويني"، “العيال إتجننت"، “رياح الشرق"، “حكايات مستر أيوب"، “عدل الأيام"، “الناس الطيبين"، “في بيتنا رجل"، “ليالي الحلميةج5"، “مساء الخير يا مصر"، “أحلام العنكبوت"، “العائلة"، “وجوه الحب"، “المنولوجيست"، “بنت بطوطة"، “قشتمر"، “ناس ولاد ناس"، “أخويا هايص وأنا لايص"، “القضاء في الإسلام ج3"، “ليالي الحلمية ج4"، “أبناء الغربة"، “البعض يتسلق الهرم"، “الوسية"، “الصفقة"، “المسحراتي الأصيل"، “أمينة"، “حساب السنين"، “طارق من السماء"، “لؤلؤ وأصداف"، “جواز في السر"، “لو يعود الزمان"، “أسعد الله مساءك"، “وشاءت الأقدر"، “وكسبنا القضية"،