الخميس 29 فبراير 2024 الموافق 19 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"غرغرينة" تحرم طباخ من ساقه اليمنى.. "مصر تايمز" يرصد مأساة مسن في البحيرة: معاشي 1700 جنيه ونفسي في كرسي كهربائي أتحرك بيه(فيديو)

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 09:39 م
مسن بالبحيرة
مسن بالبحيرة

عبد الحميد بدر ابن مركز دمنهور بالبحيرة، لا يملك طموحا سوى تربية أبنائه، لكنه يريد أن لا يمد يده لأحد، وأن يعيش ما تبقى له من سنوات، قضى عمره في عمل صنايعي طباخ حتي يستطيع أن يصرف على زوجته وأبنائه، حتى  تكفيه مذلة السؤال وتغلق أفواه 3 أولاد وزوجته، دون كلل أو ملل.

 

"غرغرينة" تحرم طباخ من ساقه اليمنى.. "مصر تايمز" يرصد مأساة مسن في البحيرة: معاشي 1700 جنيه ونفسي في كرسي كهربائي أتحرك بيه (فيديو)

 

قال عبد الحميد بدر  لـ"مصر تايمز"، أنه  منذ عام شعر بتعب فى ساقه  اليمنى، وذهب إلى طبيب،  وبعد فترة تم بتر ساق رجله اليمنى نتيجة للإصابة بحمرة فى الساق،  ثم تدهورت حالته الصحية وتحولت إلى "غرغرينة" وأصبح عاجز عن الحركة، و لا يستطيع التحرك إلا من خلال كرسي متحرك،  وغير قادر على العمل  ويعيس على 1700 جنيهاً في دخله شهريا،  كما يقطن في شقة إيجار، ويجدد المسن حاجته إلي كرسي كهربائي يتسطيع التحرك والتنقل من خلاله.

 

 

تابع عبدالحميد: "عندى أسرة مكونة من ثلاثة أفراد ولدان وبنت كلاهما متزوجان ولكن حالتهم المعيشية لاتستطيع المساعدة معي ولدي بنت صغيرة في 2 اعدادي، وامتلك معاش شهري 1700 جنيها ، ولكن لا يكفي علاجي ولا مصاريف بيتي واحتاج إلي كرسي كهربائي لكي اقدر اقضي بها متطلباتي دون مساعدة أحد".

 

أضاف عبد الحميد: "أناشد المسئولين وأهل الخير فى مساعدتي للحصول على كرسي كهربائي لكى أستطيع الحركة، وأحاول العمل بتوفير كشك للبيع بداخله،  لكى أوفر لأسرتى الكبيرة قوت يومهم،  وأملي فى الله كبير".