الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد: جاهزية معدات الأحياء ورفع كفاءتها و عمل اصطفاف دائم للتعامل مع التقلبات الجوية

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 07:07 م
جانب من اصطفاف المعدات
جانب من اصطفاف المعدات

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن جاهزية المعدات والسيارات داخل جراجات الأحياء ورفع كفاءتها و واستعدادتها للتعامل مع ٱثار التقلبات المناخية و الظواهر الطبيعية،  و عمل اصطفاف دائم للمعدات للوقوف على مدى جاهزيتها،  لمواجهة الأزمات وسرعة التعامل معها، فضلا عن رفع كفاءة معدات النظافة بالأحياء.

 

 أكد  "الغضبان" على مواصلة رفع كفاءة الأطقم العاملة على المعدات بشكل دوري،  بهدف الوقوف على مدى الاستعداد مع استمرار تنفيذ دورات تدريبية لكافة العاملين على المعدات بالأحياء.

 

وشدد محافظ بوسعيد، على أن أعمال تطوير ورفع كفاءة الجراجات بالأحياء شملت رفع كفاءة المنظومة الفنية بالجراجات والتى تضم صيانة المعدات والسيارات العاملة بهدف رفع كفاءة العمل داخل الجراجات بما يؤدى إلى رفع كفاءة العمل الميداني ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات رفع كفاءة النظافه العامه وازاله الأشغالات والتعديات وأعمال كسح تجمعات المياه وغيرها من الخدمات. 

 

إضافة إلى ذلك،  دهان المبانى والمكاتب الإدارية ومظلات السيارات والمعدات وصيانة دورات المياه ورفع كفاءة الورش الفنية الرئيسيه وممرات اصلاح اللوادر والسيارات والطرق الداخلية وترميم وإصلاح مبانى مغاسل ومشاحم السيارات إلى جانب رفع كفاءة الإنارة العامه ومعالجة شبكه الصرف الصحي الداخلية للجراجات.