السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

خالد ابو بكر يطلب من الحكومة تنظيم استخدام الكهرباء

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 02:35 م
خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

استعرض الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر رسالة من سيدة مصرية للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، جاء فيها اذا كان قطع الكهرباء هو قدرنا فهل من الممكن توزيع الساعتين على مدار اليوم لأن أبنانا في المدارس وهذا الامر لا يليق بنا في 2024 . 


وطالب أبوبكر رئيس الوزراء بجدول لعمليات قطع الكهرباء، مشيرا إلى ان استمرار هذا الامر "مش حلو ودمه تقيل والموضوع بقى محرج جدا يا جماعة وتسبب في حالة نفسية لكثير من المواطنين في البيوت المصرية" على حد وصفه . 


 واضاف : " انا كنت معاك في كل حاجه فما تجيش في الحتة اللي فيها وجع قلب المصريين وتعملها .. سكر مستحملين.. وبصل مستحملين .. وأسعار زيادة مستحملين ، لكن بلاش موضوع الكهربا .. ولحد ما كلامنا ده يؤثر في المزاج العام للحكومة المصرية اللي عايزة تتقشف لتخفيض الدين وتقسيطه ولتوفير القرض اللي اخدته ، فقررت أن التضحية تأتي على المواطن المصري ، فيجب البحث عن حل تاني غير انكم تدوسو علينا ، من فضلكم من الساعة 4 لـ 10 العيال بتذاكر "

وشدد أبو بكر موجها حديثه للحكومة بأن لا يكون المشهد الانتخابي العظيم الذي تم يكون جزاءه الحرمان من الكرباء يوميا وقت المزاكرة الخاصة بأبنائنا .. هذا ليس عدلا – على حد قوله –