الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاروخان يزور القرية العالمية بـ دبي 17 ديسمبر الجاري

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 11:58 م
شاروخان
شاروخان

يزور النجم الكبير شاروخان يوم الأحد القادم 17 ديسمبر الجاري القرية العالمية بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة للترويج أحدث أفلامه " DUNKI " الذي من المقرر طرحه في 21 ديسمبر الجاري . 

زيارة شاروخان للقرية العالمية بدبي 

 

نشر شاروخان مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلق قائلا " مرحبا دبي .. السلام عليكم .. أنا شاروخان .. تعالوا قابلوني بالقرية العالمية يوم الأحد 17 ديسمبر .. متحمس لمقابلتكم جميعا " . 

 

 

 

 

جدير بالذكر أن المخرج راجكومار هيراني قد كشف في تصريحات تليفزيونية أدلى بها في وقت سابق " أن الناس حاليا منبهرون بأداء شاروخان في فيلم Jawan، ولكن عندما يشاهدون أدائه في رائعة Dunki سيغمى عليهم " . 

 

جدير بالذكر أيضا  أن المخرج راجكومار هيراني قد أقام في وقت سابق حفل خاص بمناسبة انتهاء تصوير فيلم “ Dunki ” أحدث أفلام النجم الهندي الكبير شاروخان ، والتى حضرها  شاروخان برفقة زوجته جوري خان و ابنته سوهانا، كما حرص أيضا عدد من نجوم السينما الهندية على حضورالحفل أبرزهم النجمة الهندية ديبيكا بادكون و المخرج كاران جوهر و النجم سيدهارت مالهوترا . 

 

وكشف المخرج راجكومار هيراني عدة تفاصيل عن الفيلم، وعن دور شاروخان بالفيلم، و عن كواليس التعامل مع شاروخان، كما طرح أيضا البوستر الرسمي للفيلم .

 

وقال المخرج راجكومار هيراني في تصريحات من خلال الحفل “ ما شاهدتوه من شاروخان في فيلم Pathaan و Jawan هو شئ بسيط بالنسبة لـ Dunki ” ، متابعا “ ستشاهدون شاروخان في Dunki كما لم تروه من قبل ” .

 

و أضاف عن تجربة العمل مع شاروخان “ في بعض الأحيان كنت أتوقع يومان للتصوير و ينتهي مع شاروخان في ساعتين فقط، و إنه ساحر تماما و يمتلك سيطرة كبيرة على إلقاء الحوار، لقد فاجأني تماما إنه يحضر في موقع التصوير في الساعة السابعة صباحا ” . 

 

كما تدور أحداث الفيلم في اطار من الكوميديا و الدراما عن رحلات الهنود عن طريق الهجرة الغير شرعية الى دول مثل كندا و الولايات المتحدة الأمريكية .