السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

فصائل فلسطينية تعلن استهداف 4 جنود إسرائيليين شمال غربي غزة

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 06:17 م
غزة _ ارشيفية
غزة _ ارشيفية

أعلنت فصائل فلسطينية، استهداف 4 جنود إسرائيليين شمال غربي غزة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

 

وفي نفس السياق أفادت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، نقلًا عن عسكريين إسرائيليين، بأن ارتفاع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي، وزعم الجيش الإسرائيلي أنه قتل أكثر من 350 مسلحًا بالشجاعية.

 

أعلنت الفصائل الفلسطينية استهداف قوة إسرائيلية ومقتل 10 من ضباط وجنود الاحتلال بعبوات ناسفة شديدة الانفجار في حي الشجاعية، وذلك حسبما ذكرت "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

 

وعرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "لا سقف يحميهم من الأمطار ولا حائط يخفف عنهم برد الشتاء.. أوضاع مأساوية يعيشها النازحون الفلسطينيون".

 

وقال التقرير: "لا سقف يحميهم من الأمطار ولا حائط يخفف عنهم برد الشتاء، أوضاع مأساوية يعيشها عشرات الآلاف من النازحين الفلسطينيين في جنوب قطاع غزة جراء الأمطار التي ضرب الخيام التي يتخذون منها مأوى أخير لهم، بعد أن دمر الاحتلال منازلهم وأجبرهم على التهجير القسري من مدنهم".

 

وأضاف: " مأساة النازحينن الفلسطينيين الذين تضررت مخيماتهم جراء هطول الأمطار تحدث عنها المواطن رمضان محيم وهو يشير إلى خيمته": "المياه بتنزل علينا واتبهدلنا في المطر".

 

وتابع التقرير، أنه وفي ظروف غير صالحة للعيش الإنساني تروي ياسمين مهنا إحدى النازحات الفلسطينيات مأساة أسرتها، "قومت ابني والمياه عليه، وابني استشهد و5 أشخاص بتتغطى بغطاء واحد".