الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وصلت حد الاشتباك بالأيدي.. القصة كاملة لـ خناقة بوسي وطليقها

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 02:11 م
هشام ربيع وبوسي
هشام ربيع وبوسي

المطربة بوسي.. أثارت المطربة بوسي، الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشوب مشاجرة مع زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، في التجمع الخامس ووصل بينهم الاشتباك بالأيدي.

 

بداية الأزمة بين بوسي وهشام ربيع

 

بدأت القصة بعد حدوث مشاجرة بينهم فى أول لقاء جمعهم بعد الطلاق داخل أحد الفنادق الشهيرة وكان الخلاف يمتد للتشابك بالأيدى لولا تدخل بعض المقربين.

 

حررت المطربة بوسى بلاغ تتهم طليقها بالتعدي عليها داخل أحد الفنادق الشهيرة فى التجمع، على خلفية مشاجرة حدثت بينهم فى أول لقاء جمعهم بعد الطلاق.

 

المطربة بوسي..  ومن جانبه تقدم أيضا هشام ربيع طليقها ببلاغ يتهم المطربة بوسي بالتعدي عليه.

 

تنازلت المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع عن المحاضر التي حرروها ضد بعضهما البعض، بعد تدخل عدد من المقربين، ووقع الطرفان على محاضر عدم تعرض بقسم شرطة التجمع.

 

انتهت المشاجره التى وقعت بين الفنانة بوسى وطليقها هشام ربيع، بالتصالح بين الطرفين، بعد أن تنازل كلا منهما عن المحضر الذى حرره ضد الآخر، وانصرف الطرفان من قسم شرطة التجمع في هدوء.

 

المطربة بوسي

 

المطربة بوسي..  يأتي ذلك وسط تأكيدات من هشام ربيع ومدير أعماله حول الانفصال الذي وقع خلال الفترة الماضية، والسبب يرجع إلى تخلي بوسي عنه في محنته رغم أنها السبب فيها، ووقوف زوجته الأولى وأم أولاده معه في الأزمة التي مر بها .

 

المطربة بوسي..  وكشفت مصادر مقربة من الثنائي لـ “مصر تايمز”، كواليس الانفصال الذي وقع بينهما، حيث طلب هشام ربيع، من مدير أعمال بوسي أن يبلغها بأنها سيطلقها رسميا، وذلك بعدما تخلت عنه، وكانت السبب في دخوله السجن، وأرسل ذلك مع مدير أعمالها لأنه لم يعد على تواصل معها، وعلمت بوسي بذلك خلال الأيام الماضي، وأنه يريد البقاء مع زوجته الأولى والتي تدعى “منة محمد”، ليكشف مصدر آخر مقرب من المطربة أن هشام يطالب بوسي بمبلغ مالي ضخم، ليخرج مدير أعماله وينفى ذلك وأن الأمر لا يوجد به ماديات.

 

تزوجت بوسي من مصفف الشعر هشام ربيع في مايو العام الماضي أقيم حفل الزفاف في فندق كبير بحضور العديد من المشاهير ويعد هشام ربيع هو الزيجة الثانية في حياة بوسي بعد زواجها من فطين سعيد مدير أعمالها ووقوع أزمة بينهما بسبب خيانته لها مع إحدى الراقصات مما اضطرها إلى رفع قضية خلع ضده.