الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الغندور: ساسي يمتلك عرضًا خياليًا من الدحيل.. ومباراة إنبي قد تكون الأخيرة

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 12:00 ص
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك

أكد الإعلامي خالد الغندور، صحة ما تناولته صحيفة "العرب" القطرية، بشأن رغبة نادي الدحيل القطري في الحصول على خدمات فرجاني ساسي لاعب وسط منتخب تونس ونادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة".

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية اليوم، "فرجاني ساسي يمتلك 3 عروض خليجية إحداها من الدحيل القطري، وتواصل معي بعض الزملكاوية في قطر وأكدوا لي من مصادر أن خبر تعاقد فرجاني ساسي مع الدحيل القطري صحيح".

وأضاف "الأحد كانت هناك مباراة للدحيل والمعلق الخليجي قال فرجاني في الدحيل خلال أسبوع، والمسئولين قالوا فرجاني في الدحيل القطري وآخر ماتش له مع الزمالك يوم الخميس أو السبت أمام إنبي، وفي ناس زملكاوية من قطر تواصلوا معايا وأكدوا أن الخبر سليم".

وتابع، "ساسي يمتلك عرضاً خالياً من أجل النضمام لصفوف الدحيل القطري، والمبلغ المعروض عليه وصل إلى 60 أو 70 مليون جنيه في الموسم، اللي اعرفه أن ساسي مستعد يجدد عقده مع الزمالك لمدة 3 سنوات، لكن إذا عرض الزمالك التجديد لمدة موسم واحد فلن يقبل".

وكشف أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، في وقت سابق أن أزمة التونسي فرجاني ساسي مع نادي الزمالك عادت إلى نقطة الصفر.

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "فرجاني ساسي قام بإنذار نادي الزمالك بفسخ العقد بسبب عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة، والتي تقترب من 5 أشهر، واللاعب حصل منذ أيام على 250 ألف يورو، ولكن تتبقي له مستحقات آخرى ويرغب في الحصول عليها قبل التفاوض على تجديد عقده".