السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

اسـتدرجه في مكان مهجور وخلص عليه.. أسرة محمد ضحية تاجر المواشي بالشرقية: غـدر بيه وسرق فلوسه (فيديو)

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 08:48 م
اسرة الضحية
اسرة الضحية

شهدت محافظة الشرقية واقعة مأساوية، حيث أقبل شاب على التخلص من تاجر مواشي طعنًا بسلاح أبيض ثم القاءه في مصرف مائي وفر هاربًا بعد سرقة أمواله، وخيم الحزن على أهالي قريته مطالبين جميعًا بالقصاص من الجاني وإعدامه في ميدان عام.

 

 أسرة محمد ضحية تاجر المواشي بالشرقية: غـدر بيه وسرق فلوسه

 

وأجرى "مصر تايمز" بث مباشر مع أسرة "محمد" شهيد الغدر، وأوضحت والدته أنه يبلغ من العمر 17 عامًا، توفى والده في سن صغير وتكفل المجني عليه بمعيشة أسرته وسعي للعمل بكل الأشكال، حتي وثق به الناس وكان يستأمنوه على مبالغ مالية ضخمة لشراء المواشي.

 

وقالت والدته أن الجاني استدرجه من المنزل وأخبره أنه يستطيع توفير مواشي له بسعر مخفض وأغراه للذهاب معه ثم انهال عليه بالسكين حتي لفظ أنفاسه الأخيرة وسرق أمواله، موضحة "واحد جاله في العزبة في بيعة حلوة وهات كل فلوسك معاك، وفجأة طعنه في ضهره وقع بالموتوسكيل على الأرض ونزل ضرب في وشه وآخرها لقيناه وسط الزبالة في المية".

 

واستكملت السيدة أنها تلقت اتصال هاتفي يفيد باختفاء نجلها والعثور على هاتفه والدراجة بالشارع من قِبل رجل مُسن، وعندما رن هاتفه أجاب المُسن وأخبرهم أن صاحب الهاتف غير موجود.

 

وأضافت شقيقته أنها جلبت له "شال شتوي" ارتداه لأول مرة قائلة "جبت له شال لبسه اول مرة رجع بيه مليان دم، كان اخويا وابويا عاوزين القصاص واعدامه في ميدان عام".