الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إنتاج هندي ضخم يجمع بين شاروخان وسلمان خان.. اعرف التفاصيل

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 01:40 م
شاروخان وسلمان خان
شاروخان وسلمان خان

يلتقي كل من النجم الكبير شاروخان والنجم سلمان خان بفيلم ضخم يحمل اسم " Tiger vs  Pathaan " حيث من المقرر أن يظهر شاروخان بشخصية Pathaan وأن يظهر سلمان خان بشخصية Tiger، ويعد الفيلم إنتاج شركة Yash Raj Films والتي تعد من أكبر شركات الإنتاج ببوليود . 

 

 

شاروخان وسلمان وجها لوجه في Tiger vs Pathaan 

 

 

 

من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال نهاية العام القادم وذلك بعد أن ينتهي شاروخان من فيلمه القادم " King " والذي سيلتقي من خلاله بابنته سوهانا كأول لقاء سينمائي يجمعهما سويا، وأيضا بعد أن ينتهي سلمان من فيلمه القادم " The Bull " ويعد فيلم حربي حيث يقدم سلمان في هذا الفيلم شخصية أحد الضباط بالجيش الهندي . 

 

 

كما يستعد شاروخان في الوقت الحالي لطرح أحدث أفلامه Dunki بدور العرض الهندية في 21 ديسمبر الجاري، ويعد هذا الفيلم ثالث أفلام شاروخان خلال عام 2023 بعد فيلمي " Pathaan "  و " Jawan"، ويعد اللقاء السينمائي الأول بين شاروخان والمخرج الكبير راجكومار هيراني . 

 

 

كما تدور أحداث الفيلم في اطار من الكوميديا و الدراما عن رحلات الهنود عن طريق الهجرة الغير شرعية الى دول مثل كندا و الولايات المتحدة الأمريكية .

 

 

كما قدم سلمان خان فيلم Tiger 3 بدأ طرحه في نوفمبر الماضي، وشاركه البطولة كل من كاترينا كييف وعمران هاشمي، وإخراج مانييش شارما، كما ظهر شاروخان كضيف شرف بشخصية Pathaan .