الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة سوهاج يوجه الشكر لكل من ساهم في إنجاح العملية الإنتخابية

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 12:52 م
مصر تايمز

تقدم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح العملية الإنتخابية بالتصويت النزيه الحر من منسوبي الجامعة، والذي كان بمثابة نجاحاً للوطن الذي يحتفل كل يوم بنجاحات أبنائه وتميزهم،  والذين ضربوا أروع صور تلبيتهم لواجبهم الوطني وحسهم العالي بالمسؤولية.

وثمن النعماني ما قام به طلاب وطالبات الجامعة، وجهودهم ومشاركتهم المتميزة علي مدار ٣ ايام التصويت، والذي برهن علي أنهم شباب واعى ومسئول يمارس حقوقه الدستورية بديمقراطية وحرية لأختيار قائد مسيرة مصر .

كما وجه رئيس الجامعة تحية تقدير
وشكر لقضاة مصر الشامخين لدورهم الهام من أجل نجاح العملية الإنتخابية، وتسهيل عملية التصويت على الطلاب وسرعة الإدلاء بأصواتهم دون حدوث أي عقبات، ومشيداً ايضاً بدور الشرطة المصرية فى تأمين العملية الإنتخابية والحفاظ على سلامة المواطن المصرى.

كما قدم النعماني شكره ايضاً لغرفة العمليات المكلفة بمتابعة أعمال اللجنة، و التي تم تشكيلها لتيسير المشاركة الإيجابية لكافة منسوبي الجامعة، والذين عملوا بشكل متواصل، و منظم لتنفيذ كافة الاعمال المنوطة لهم . 
 
وتوجه النعماني بالشكر الخاص إلى المركز الإعلامي بالجامعة مشيداً بعملهم الدؤوب والمنظم، والذي كان له دوراً هاماً في توعية منسوبي الجامعة بالعملية الانتخابية وحثهم على المشاركة في التصويت، وساهم في التغطية والمتابعة اللحظية لهذا العرس الديمقراطي، مشيداً بدور الإعلاميين والصحفيين بمحافظة سوهاج لرصد وتوثيق العملية الانتخابية بكل تفاصيلها، والذي ساهم في إظهار هذا الحدث المهم  والمشاركة الكثيفة والمتميزة، بهذا الشكل المشرف واللائق بالمحافظة.