الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أمانة مسعف وسائق ترد قرابة 100 ألف جنيه لمُصاب في حادث بسوهاج: اتعودنا على الأمانة

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 09:22 ص
مصر تايمز

قام المسعف "ثروت ماري خليل" والسائق "احمد رفعت سعد"، العاملان على السيارة رقم 1895 بهيئة الإسعاف المصرية - إسعاف جهينة غرب محافظة سوهاج، بتسليم مبلغ 90550 ألف جنيه، لمصاب كان في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي، في مشهد يوضح اسمي قيم الأمانة لدي رجال الإسعاف.

وأوضح المسعف "ثروت ماري" أنه تلقى بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بمركز جهينة، وفور توجهه وزميله السائق "أحمد رفعت" وجدا بحوزة المُصابان مبلغ 90550 ألف جنيه وهاتف محمول، مضيفًا "أول حاجة فكرنا فيها أننا نحافظ على الأمانة، لأنها شركة شحن وفلوس ناس ليست شخصية لهم".

واستكمل السائق "أحمد رفعت" أنهما فور العثور على المبلغ ونقل المُصابان إلى مستشفى سوهاج الجامعي، اطمئنا على صحتهما وقاما بتسليم المبلغ إلى صاحبه، قائلًا "اتعودنا على الأمانة والضمير الحي في العمل، ومش أول مرة نعمل كدا، ورسالتي لكل رجال الإسعاف الحفاظ على الأمانة من أهم القيم".

وكانا قد عثر المسعف والسائق من قبل على مبلغ مالي قدره ربع مليون جنيه مبالغ نقدية، و300 ألف جنيه بـ2 شيك على بياض لحامله، وعدد من أجهزة الهواتف المحمولة، ومتعلقات شخصية، لمُصابان في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، وقاما بتسليمهما.